كوارتارارو يتحسّر على سباق موتيغي "المحبط"

قال فابيو كوارتارارو متصدّر بطولة الموتو جي بي أنّ سباق جائزة اليابان الكبرى كان "محبطًا" لأنّه لم يكن قادرًا على التجاوز مطلقًا على متن درّاجته ياماها في طريقه نحو المركز الثامن.

كوارتارارو يتحسّر على سباق موتيغي "المحبط"

تمتّع كوارتارارو بأفضليّة 10 نقاطٍ في صدارة البطولة بالدخول إلى سباق الأحد، وغادره بأفضليّة أعلى قليلًا بالرغم من فترة ما بعد الظهر الكارثيّة بالنسبة لمنافسيه.

إذ أنّ أليكس إسبارغارو عانى من مشكلة في خرائط محرّكه في لفّة التحمية واضطرّ لتغيير درّاجته ما تركه خارج مراكز النقاط، بينما سقط فرانشيسكو بانيايا في اللفّة الأخيرة أثناء محاولته تجاوز كوارتارارو.

نتيجة لذلك أصبح كوارتارارو متقدّمًا بـ 18 نقطة على بانيايا بالرغم من اكتفائه بالمركز الثمن.

وقال: "بالنظر إلى كلّ الظروف وما حدث في السباق، فسأقول بأنّني سأقبل بالمركز الثامن عوضًا عن خسارة النقاط".

اقرأ أيضاً:

وأضاف: "ذلك جيّدٌ من جهة لكنّه محبطٌ من أخرى لأنّني شعرت بأنّني أمتلك القدرة على تحقيق نتيجة أفضل من المركز الثامن، لكن ليس منافسة جاك ميلر بالطبع، لأنّه كان في مستوى آخر اليوم".

وأردف: "لكنّ منافسة مارك ماركيز وميغيل أوليفيرا كانت ممكنة. لكن لم يكن بوسعي التجاوز مطلقًا، كنت في الخلف وقدت بشكلٍ مختلفٍ تمامًا عن الدرّاجين الآخرين".

وأكمل: "ألحق بهم في المقطعين الثاني والثالث، لكنّني أخسر الكثير في المقطعين الرابع والأوّل. ارتكبنا بعض الأخطاء على صعيد تغيير شيء ما قبل السباق، لم يكن الإطار، بل شيء آخر جعل وتيرتنا أبطأ قليلًا".

المشاركات
التعليقات
بانيايا سقط في سباق اليابان بسبب "طموحه المفرط"
المقال السابق

بانيايا سقط في سباق اليابان بسبب "طموحه المفرط"

المقال التالي

موتو جي بي: ماركيز "استغرق أكثر من المتوقع" للتعافي بعد سباق اليابان

موتو جي بي: ماركيز "استغرق أكثر من المتوقع" للتعافي بعد سباق اليابان