اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

ريدينغ: أشعر بتقدير أفضل مع دوكاتي

قال سكوت ريدينغ دراج فريق براماك دوكاتي بأنه بات يشعر بتقديرٍ أكبر داخل الحظيرة الإيطاليّة بعد موسم مضطرب في 2015 في صفوف فريق "مارك في دي إس هوندا".

سكوت ريدينغ، براماك ريسينغ دوكاتي

الصورة من قبل: براماك ريسينغ

سكوت ريدينغ، براماك ريسينغ
سكوت ريدينغ، مارك في دي اس
سكوت ريدينغ، براماك ريسينغ
سكوت ريدينغ، براماك ريسينغ
سكوت ريدينغ ودانيلو بيتروشي، براماك ريسينغ دوكاتي
دانيلو بيتروشي، براماك دوكاتي

تمّ تأكيد انتقال ريدينغ شهر أغسطس/آب الماضي إلى صفوف فريق براماك ، ومنذ ذلك الوقت حصل صاحب الـ 23 ربيعًا على فرصة قيادة درّاجة "ديسموسيديتشي جي بي 15" على حلبتي فالنسيا وخيريز.

سارت التجارب الأخيرة بشكلٍ ممتاز لريدينغ، حيث كان قادرًا على تحقيق أزمنة أبطأ بعُشرين من الثانية فقط عن أفضل زمن سجّله خورخي لورينزو خلال السباق الإسباني العام الماضي.

ولكن الأهم من ذلك بحسب البريطاني، أنّ مهندسي فريق دوكاتي يمنحونه الشعور بالأهمية في عملية التطوير، وهو شعور لم يحضى به أبدًا في موسمه الماضي مع فريق مارك في دي إس.

وعند سؤاله من قبل موقعنا «موتورسبورت.كوم» حول انتقاله من فريق هوندا إلى دوكاتي، أجاب: "كل المصنعين يقولون بأنهم يقيّمون رأي الدرّاج وملاحظاته، إلا أن قول ذلك شيء والقيام به شيءٌ آخر تماماً".

وأكمل: "الشيء الذي لاحظته خلال تجارب خيريز هو قدوم أعضاء من الفريق الأساسي لدوكاتي لمساعدتي في التأقلم مع الدراجة وطلب ملاحظاتي وتعليقاتي حولها".

واستطرد: "من الرائع معرفة أنني مشترك في الفريق الأساسي، جزئياً بسبب أعمال التطوير لكن أيضاً من ناحية مساعدتني على تحسين أدائي كدراج".

وأضاف: "شعرت في خيريز بالراحة على الدراجة وكانت تستجيب لي بشكل ممتاز، وأنا أعمل بشكل جيد مع جياكومو (غيدوتي، رئيس الطاقم الجديد) ونحقق تقدمًا جيدًا".

القيادة للفريق المُصنّع

استمتع زميل ريدينغ الجديد دانيلو بيتروشي بموسمه الماضي مع فريق براماك، إذ استطاع مفاجأة الجميع وتحقيق المركز الثاني في سباق سيلفرستون تحت ظروف ماطرة، إلا أن ريدينغ موقن بقدرته على تحقيق نتائج أفضل.

حيث قال: "قام دانيلو بخطوة كبيرة في الموسم الماضي، وهذا فاجأني بصراحة، يمتلك خبرة موسم كامل على الدراجة أكثر مني إلا أنّ ذلك ليس بمشكلة".

وأكمل: "أشعر بالإستقرار والراحة على الدراجة وأعتقد بأني قادر على تحقيق نتائج أفضل في موسمي الأول مع فريق دوكاتي".

وعند سؤاله عن إمكانية منافسته للظفر بمقعد في فريق دوكاتي المُصنّع في موسم 2017 قال: "هذا بكل تأكيد ما أخطط للقيام به في المستقبل".

واختتم حديثه قائلاً: "هذا ما أعتقد أني قادرٌ على القيام به، وبمساعدة فريق براماك يجب أنّ أحقق نتائج تجعل من الفريق المُصنّع يرغب في التعاقد معي".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق أغوستيني: لم تكن هناك مؤامرة ضدّ روسي
المقال التالي "الموتو جي بي" تخطط لإعادة هيكلة مجموعة المراقبين بعد حادثة روسي وماركيز

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط