اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

روسي فخور بامتلاكه سائقي فورمولا واحد "أقوياء" كمشجّعين له

قال أسطورة الموتو جي بي فالنتينو روسي أنّه يشعر بالتكريم والفخر من تواجد سائقي فورمولا واحد "أقوياء للغاية" مثل لاندو نوريس وألكسندر ألبون كمشجّعيَين وداعمَين له.

الخوذة الخاصة للاندو نوريس، مكلارين

الصورة من قبل: ستيفن تي/ صور لات

اعترف كلا السائقَين بدعمهما ومتابعتهما لإنجازات روسي في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" منذ الصغر، إذ ارتدى نوريس في جائزة إيطاليا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي خوذة وحذائين بألوان الدرّاج الإيطالي وبطل العالم تسع مرّات.

وقال روسي أنّه لا يطيق الانتظار الآن من أجل مبادلة خوذته مع نوريس، حيث صرّح بأنّ نجاحات البريطاني الشاب في الفورمولا واحد هذا الموسم قد حوّلته إلى مشجّع لسائق مكلارين.

اقرأ أيضاً:

وعند سؤاله على هامش جائزة ميزانو الكبرى في "الموتو جي بي" نهاية هذا الأسبوع عن ردّة فعله تجاه ارتداء نوريس لخوذة بألوانه، قال روسي: "أنا سعيد وفخور للغاية بذلك، إنّه تكريم وشرف بالنسبة لي".

وأضاف: "عندما يصل سائقون جُدد إلى الفورمولا واحد في بداية الموسم مثل لاندو وكذك ألبون ويقولون بأنّهما كبرا وهما يتابعان الموتو جي بي، يتابعانني، وأنّهما من مشجّعيّ، فذلك أمر جيّد بكلّ تأكيد. أحبّ ذلك الشعور، ولا سيّما كونهما سائقَين قويين للغاية. فقد قام لاندو بعمل رائع هذا الموسم، وكان من دواعي سروري ما قام به من أجلي. الآن سنسعى لمبادلة خوذتينا بأسرع وقت ممكن".

 

وقد التقى نوريس بروسي للمرّة الأولى في جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي، إذ قال بأنّ الإيطالي كان داعمًا بشكل كامل لفكرة الخوذة في مونزا.

حيث علّق قائلًا: "كانت تلك فرصة لجعل هذا السباق مميّزًا أكثر واستثنائي، وكذلك كي أتذكره بهذا الأمر وأن أحظى برابط نوعًا ما مع فالنتينو، الشخص الذي دومًا ما تطلّعت إليه، بطلي. لذا فإنّ تلك الخطوة تعدّ تكريمًا له أكثر من أيّ شيء آخر".

فيما أضاف روسي عن نوريس بقوله: "إنّه فتى جيّد للغاية، كما أنّه يافع جدًا، يبلغ 19 عامًا فقط، لكنّه ماهر جدًا بالفعل ويبدو بأنّه يملك خبرة أكبر بكثير من عمره. لذا فأنا متابع ومشجّع له كذلك".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق كوارتارارو يتصدّر التجارب الأولى بأريحيّة في سان مارينو
المقال التالي فينياليس يتفوّق على كوارتارارو في التجارب الثانية في ميزانو

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط