دوكاتي "دائمًا ما علمت" بأنّ لورينزو سيبدأ بتحقيق الانتصارات

المشاركات
التعليقات
دوكاتي
17-06-2018

قال دافيدي تاردوزي مدير فريق دوكاتي بأنّ الحظيرة الإيطاليّة "دائمًا ما علمت" بأنّ خورخي لورينزو الذي سينتقل إلى هوندا سيتمكّن من البدء بتحقيق الانتصارات مع فريقه الحالي.

خورخي لورينزو، فريق دوكاتي
الفائز بالسباق خورخي لورينزو، فريق دوكاتي
خورخي لورينزو، فريق دوكاتي
دافيدي تاردوزي، دوكاتي
المركز الثاني مارك ماركيز، ريبسول هوندا، الفائز بالسباق خورخي لورينزو، فريق دوكاتي، المركز الثالث فالنتينو روسي، ياماها فاكتوري ريسينغ
خورخي لورينزو، فريق دوكاتي

واجه لورينزو موسمًا أوّلًا صعبًا مع دوكاتي، وبعد بدايته الضعيفة لموسم 2018 فقد فكّ فريق دوكاتي والإسباني ارتباطهما ليُوقّع في النهاية لصالح هوندا لموسم 2019.

لكنّ لورينزو تمكّن أخيرًا من تحقيق تحسّن كبير في الجولة الماضية في موجيللو ليُحقّق أوّل انتصاراته مع دوكاتي، قبل أن يُضاعف غلّته نهاية هذا الأسبوع عبر الفوز في برشلونة أيضاً.

وقال تاردوزي بأنّ دوكاتي لم تتخلَّ مطلقًا عن آمالها بأنّ لورينزو سيتمكّن من التأقلم مع الدرّاجة كون الإسباني سعى دائمًا للتحسّن.

وقال تاردوزي لقناة "بي تي سبورت": "ما قلته عدّة مرّات خلال العام الماضي وبداية هذا العام أنّنا دائمًا ما علمنا بأنّه سيفعل ذلك كونه لا يستسلم على الإطلاق".

وأضاف: "حتّى خلال السباقات السيّئة التي خاضها العام الماضي مثل لومان، فقد تواجد هناك بعد 10 دقائق مع المهندسين لمحاولة إيجاد حلول".

وأردف: "لا يستسلم مطلقًا وبالنظر إلى أنّه بطل مثلما هو عليه فبالتأكيد سيتمكّن من بلوغ هذه النقطة".

من جانبه قال كلاوديو دومينيكالي الرئيس التنفيذي لدوكاتي بأنّه بدل اعتبار هذا التحسّن بطعم المرارة نتيجة مغادرة لورينزو العام المقبل، فقد عبّر عن سعادته بأنّ الدرّاج والفريق "تمكّنا من حلّ المعادلة".

وقال بخصوص ذلك: "تلك هي الحياة كما تعلمون، أنا من نوع الأشخاص الذين ينظرون إلى الإيجابيّات".

وأضاف: "الأمر الإيجابيّ أنّنا تمكّنا من حلّ المعادلة وكان الوضع ليكون أسوأ بكثير لو انتهت القصّة من دون السماح له بالقدرة على الفوز".

وأردف: "أنا سعيدٌ بطريقة إيجادنا لحلٍ، وكذلك هو. يُمكننا الآن الاستمتاع بالكثير من التسابق مثل هذا على ما أعتقد".

من جانبه قال لورينزو بأنّ الفوز بسباقين على التوالي "بدا مستحيلًا" قبل شهرين.

وقال بخصوص ذلك: "بدا ذلك لا يُصدّق قبل شهرين، كلّا، بل بدا مستحيلًا. لكنّنا فعلنا ذلك الآن".

وأضاف: "نحن البشر نعتاد بسهولة على الأمور الجيّدة. ذلك ليس جيّدًا كونك تحتاج للاستمتاع بهذه المشاعر، لكن لا يُمكنني القول بأنّني لست سعيدًا للغاية بالفوز بسباقين على التوالي مع دوكاتي".

وتقبّل لورينزو بأنّ الانتقادات الأخيرة التي واجهها "كانت طبيعة بشريّة"، لكنّه يأمل أن يذكر الناس تاريخه في المرّة المقبلة التي يمرّ فيها بفترة عصيبة.

وقال بخصوص ذلك: "حسنًا، تلك هي الطبيعة البشريّة، أليس كذلك؟ نصدّق فقط الحاضر، وعندما يكون الحاضر سيّئًا فإنّنا نتحدّث سريعًا".

وأضاف: "نحتاج لأن تكون لدينا ذاكرة ونفهم ما قمت به خلال كلّ هذه الأعوام في البطولة. 16 عامًا في البطولة ودائمًا ما تمكّنت من العودة".

واختتم حديثه بالقول: "آمل أن يذكروا هذه الفترة عندما أمرّ بفترة قاسية في المستقبل".

موتو جي بي - المقال التالي
دوفيزيوزو: "الضغط أكثر من اللازم" سبب حادثتي في برشلونة

المقال السابق

دوفيزيوزو: "الضغط أكثر من اللازم" سبب حادثتي في برشلونة

المقال التالي

لورينزو يُحقّق فوزه الثاني على التوالي من بوابة سباق كتالونيا

لورينزو يُحقّق فوزه الثاني على التوالي من بوابة سباق كتالونيا

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة كتالونيا الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة