يانوني "لا يتوقّع الكثير" في سباقه الأوّل مع أبريليا في قطر

المشاركات
التعليقات
يانوني
03-03-2019

اعترف أندريا يانوني بأنّه "لا يتوقّع الكثير" من أوّل سباق يخوضه مدافعًا عن ألوان فريقه الجديد أبريليا ضمن الجولة الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

تغيّب يانوني عن معظم أيام التجارب الشتوية الأولى في سيبانغ، ومن ثمّ أنهى تجارب قطر في المركز الـ 18 الإجمالي - بفارق أربعة مراكز خلف زميله أليكس إسبارغارو.

وقد أبدى الإيطالي - الذي سبق وقاد لصالح دوكاتي وسوزوكي - اندهاشه الإيجابي من درّاجة الفريق "آر اس-جي بي" عندما اختبرها للمرّة الأولى في تجارب نهاية الموسم الماضي. لكنّه اعترف بأنّ تلك الدرّاجة ستحتاج لبعض الوقت من أجل التقدّم في ترتيب المنافسة.

"لا أتوقّع الكثير بوجه عام" قال يانوني حيال آماله لسباق قطر الافتتاحي.

وأضاف: "كعادتي لا يتملّكني شعور سلبي للغاية، كوني دومًا إيجابي، لكن على أيّة حال سيكون من المهم هذا العام أن نُنهي السباق".

وتابع: "سنحاول استهلال نهاية الأسبوع على نحوٍ جيّد والتحسّن خلالها، وفي النهاية سنرى الموقع الذي سننهي فيه السباق. كما أنّ هدفنا يتمثّل بكلّ تأكيد في استخلاص أقصى أداء من الحزمة".

وقد عمل يانوني على جعل قيادة درّاجة آر اس-جي بي "أكثر سلاسة" في قطر، إذ وجد الإيطالي أنّ درّاجته تكون "عصبية بعض الشيء في بعض المقاطع على الحلبة".

حيث قال: "الأمر الإيجابي بكلّ تأكيد هو أنّني أحظى بشعور جيّد عند نقاط الكبح والقسم الأوّل من المنعطف، لكنّنا بحاجة إلى تحسين انعطاف الدرّاجة بعض الشيء، وهذا ما سنحاول فعله على مدار الموسم".

واختتم: "أعلم أنّه من الصعب للغاية تحقيق التحسّن خلال تجارب واحدة أو عطلة نهاية أسبوع، لكنّ ذلك سيكون هدفنا على أيّة حال".

المقال التالي
الموتو جي بي تكشف عن تفاصيل قانون "عقوبة اللفّة الطويلة" الجديد

المقال السابق

الموتو جي بي تكشف عن تفاصيل قانون "عقوبة اللفّة الطويلة" الجديد

المقال التالي

درّاجو الموتو جي بي يواصلون الضغط من أجل تقديم موعد انطلاق سباق قطر

درّاجو الموتو جي بي يواصلون الضغط من أجل تقديم موعد انطلاق سباق قطر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
Be first to get
breaking news