يانوني غير متأكّد من المشاركة في أراغون بالرغم من حصوله على الضوء الأخضر

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّه لا يزال غير متأكّدٍ من قدرته على المشاركة في سباق أرغون بالرغم من حصوله على الضوء الأخضر من الأطبّاء اليوم الخميس.

أُجبر الإيطالي على عدم المشاركة في جائزة سان مارينو الكبرى منذ أسبوعين بعد أن كسر الفقرة الثالثة من عموده الفقري نتيجة حادثٍ على سرعة عالية خلال التجارب الحرّة الأولى.

وخضع درّاج دوكاتي للفحوصات اليوم الخميس على حلبة موتورلاند وحصل على الموافقة للمشاركة في هذا السباق.

لكنّ الإيطالي قال أنّه لا يزال يعاني من آلام مبرحة عندما يقود الدرّاجة، حيث سيقرّر إثر تجارب الجمعة ما إذا كان سيواصل القيادة في بقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع.

وقال يانوني اليوم الخميس: "سنفهم الوضع بشكلٍ أفضل غداً".

وأضاف: "سأحاول القيادة بأفضل طريقة ممكنة في اليوم الأوّل، لكن من المهم جداً أن نفهم وضعي الحالي عند القيادة لأننّي لن أقود بكلّ تأكيد في حال عانيت من الكثير من الألم".

وعندما سُئل إن كان متخّوفاً بالأساس من إمكانيّة تعرّضه لحادثٍ آخر أو بسبب الألم، أجاب الإيطالي: "الألم، مشكلتي تكمن في الألم. أعاني من الكثير من الألم عندما أستخدم ذلك الجزء من جسمي".

وأكمل: "لذلك لا أعلم".

وتابع قائلاً: "سنبذل كلّ ما في وسعناً غداً وسنفهم الوضع بشكلٍ أفضل، لكنّني لا أقدّم أيّة وعود إذ لن أقود لمجرّد القيادة".

وتمّ تعويض يانوني بدرّاج اختبارات دوكاتي ميكيلي بيرو في ميزانو، كما سيكون الإيطالي جاهزاً في أراغون في حال دعت الحاجة لمشاركته.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة أراغون الكبرى
حلبة موتورلاند أراغون
قائمة السائقين أندريا يانوني
قائمة الفرق فريق دوكاتي
نوع المقالة أخبار عاجلة