يانوني سيخضع لفحوصات إضافيّة لساعده الأسبوع المقبل

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّه سيخضع للمزيد من الفحوصات على ساعده بعد سباق ميزانو نهاية الأسبوع الجاري ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد أن كانت الاختبارات الأوّليّة التي أجراها الإيطالي هذا الأسبوع غير حاسمة.

انسحب درّاج دوكاتي من سباق سيلفرستون أثناء منافسته على المركز الثاني بعد أن تعرّض لحادثٍ قال أنّه يعود جزئياً إلى الآلام المبرحة في ساعده.

وزار يانوني الدكتور ميكيلي زاسا في بارما في المركز الطبي المتنقّل أمسٍ الأربعاء، وفي حين أنّ الفحوصات أظهرت وجود التهابات في ساعده، إلّا أنّ النتائج لم تكشف المدى الكامل لإصابته.

وقال يانوني: "كنت في المركز الطبي في برما بالأمس، أجريت بعض الفحوصات مع الدكتور زاسا".

وأضاف: "وجدنا التهاباً حاداً، لكنّ يدي لا تزال في مكانها وبوسعي استعمال عضلتي، لذلك من الصعب بعض الشيء فهم الوضع الحالي".

وتابع: "شاهدنا الالتهابات، لكنّنا سنرى كيف ستسير الأمور على الحلبة غداً".

وقال يانوني أنّه سيعود إلى بارما الأسبوع المقبل لإجراء المزيد من الفحوصات، كما سيتحضّر للسباقات الخمسة الأخيرة من الموسم.

وقال يانوني: "سأتواجد في برما بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل، إذ نتوقّع أن تكون حلبات مثل أراغون، وموتيغي، وسيبانغ صعبة على يدي".

وأكمل: "لذلك من المهمّ أن نفهم وضعي الحالي في الأسبوع المقبل".

ألم اليد ليس مشكلة بالنسبة لدوفيزيوزو

في المقابل قال أندريا دوفيزيوزو زميل يانوني في دوكاتي، الذي واجه مشاكل في ساعده خلال سباق سيلفرستون، أنّه واثقٌ من أنّ المشاكل التي واجهها لن تتكرّر في ميزانو.

وقال حيال ذلك: "هناك بعض المسارات الصعبة في البطولة، إحدى تلك الحلبات هي سيلفرستون، وواجهت الآلام في ساعدي هناك".

وأضاف: "لكنّ الأمر يتعلّق بكيفيّة قيادة الدرّاجة، لا أعتقد أنّنا سنواجه مشكلة هنا، مثل عدم مواجهتنا لأيّة مشاكل في الحلبات الأخرى".

وأكمل: "ما حدث في سيلفرستون كان مصادفة مع طريقة قيادتي أنا ويانوني للدرّاجة. إنّها الطريقة الأصعب لمحاولة تسجيل تلك الأزمنة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة سان مارينو الكبرى
حلبة ميزانو
قائمة السائقين أندريا دوفيزيوزو , أندريا يانوني
قائمة الفرق فريق دوكاتي
نوع المقالة أخبار عاجلة