يانوني: سباق فيليب آيلاند أظهر للمشكّكين "مدى قوتي"

قال الدرّاج الإيطالي أندريا يانوني أنّه كان "راضيًا" بعدما أثبت خطأ المشكّكين فيه من خلال الأداء القوي الذي ظهر به للسباق الثاني على التوالي خلال جائزة أستراليا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي على حلبة فيليب آيلاند.

عقب إنهائه للمرّة الأولى ضمن الستّة الأوائل هذا الموسم عبر إحرازه للمركز الرابع في موتيغي، أمضى يانوني سباق فيليب آيلاند منافسًا ضمن ركب الصدارة ليقتنص المركز السادس في نهاية المطاف.

وقال درّاج سوزوكي أنّه كان من المُرضي بالنسبة له أن يُظهر لأولئك الذين انتقدوه خلال موسمه الصعب – بما فيهم كال كراتشلو وكيفن سكوانتز – مدى قوّته الحقيقيّ.

"بالنظر إلى عدد المرّات التي سمعت فيها تعليقات تنتقد نتائجي مع سوزوكي، فإنّ ذلك الأداء القوي على حلبة فيليب آيلاند منحني شعورًا مُرضيًا بكلّ تأكيد" قال يانوني.

وأضاف: "اليوم سمعت أُناسًا يقولون بأنّهم تذكروا الآن مدى قوّتي. بيد أنّني لم أنسَ ذلك مُطلقًا ولم أتوقّف عن الإيمان بقدراتي. حاولت مواصلة سعيي للعودة إلى الموقع الذي ينبغي أن نتواجد فيه، إذ سأتفاجأ في حال كان هنالك من يزال يُشكّك فيّ".

وقد شرح يانوني كيف أنّ الطبيعة السلسة المتدفقة لحلبة فيليب آيلاند كانت في صالح نقاط قوة درّاجة سوزوكي "جي اس اكس-آر آر"، مع وجود مناطق تسارعٍ ثقيل وفترات طويلة من الميل الكامل.

لكنّه بالمقابل بدا غير متأكّد ممّا إذا كانت الحلبتان الأخيرتان للجولتين الختاميتَين من الموسم في سيبانغ وفالنسيا ستكونان مناسبتَين بذات القدر.

حيث قال: "كانت حلبة فيليب آيلاند جيّدة بالنسبة لنا. إذ كانت هنالك فترات طويلة من الميل بزاوية بالنسبة للدرّاجة، حيث أنّ ذلك هو الوضع الذي تكون فيه درّاجة سوزوكي من أفضل الدرّاجات في البطولة. لكن عندما نعود للوضعية المستقيمة نخسر مُجددًا".

وتابع: "نأمُل أن نكون تنافسيين بالشكل الكافي خلال السباقين الختاميين كذلك، على الرُغم من أنّ الوضع على الورق يبدو صعبًا. لذا سننتظر ونرى ما سيحدث".

يُشار إلى أنّ الدرّاج الإيطاليّ كان تنافسيًا في سيبانغ خلال التجارب الشتويّة، لكنّه أكّد بأنّه وفريقه قد ارتكبا خطأ عبر اختيار المواصفات الخاطئة للمحرّك خلال العطلة الشتويّة.

"كنّا في وضعٍ مختلف خلال التجارب الشتويّة، أنهيت في المركز الثاني وحققّنا نتيجة جيّدة. بيد أنّنا في موقفٍ مُغايرٍ تمامًا الآن" قال يانوني.

واختتم: "ارتكبنا خطأ خلال العطلة الشتويّة، لكنّني الآن لا أستطيع توقّع ما سيحدث".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة أستراليا الكبرى
حدث فرعي ما بعد السباق
حلبة حلبة جائزة فيليب آيلاند الكبرى
قائمة السائقين أندريا يانوني
قائمة الفرق فريق سوزوكي موتو جي بي
نوع المقالة أخبار عاجلة