ياماها: على لورينزو أن يقرر إما البقاء أو الرحيل

أكد لين جارفيس مدير ياماها المنافس في بطولة العالم للموتو جي بي بأن خورخي لوينزو يمتلك قرار البقاء أو الرحيل عنه بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن تقدمت له الشركة اليابانية بأفضل عرض ممكن.

كشف ألبيرت فاليرا وكيل أعمال لورينزو في حديث مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأن بطل العالم ثلاث مرات حصل على عرض جديد للبقاء مع ياماها، ولكنه يدرس حالياً خياراته المتاحة أمامه.

بعد أن أعلن الفريق الياباني تمديد عقد فالنتينو روسي صباح اليوم حتى نهاية موسم 2018، ازدادت التكهنات عن إمكانية رحيل لورينزو إلى دوكاتي.

وفي حديث خلال تواجده في قطر، أكد جارفيس بأن الفريق تقدم بعرض للثنائي روسي ولورينزو ولكن الدرّاج الإيطالي قرر توقيع العقد.

وقال: "لقد قال لورينزو بأنه يريد تجديد عقده قبل بداية الموسم، لذلك قررنا تقديم عروضنا للدرّاجين الإثنين بداية هذا الأسبوع. روسي قرر التوقيع عليه، بينما لورينزو رفض".

كما أكد جارفيس أيضاً بأنه لن يكون هنالك أي مجال للتفاوض مع لورينزو، حيث أضاف: "هذا هو أفضل عرض تحصل عليه من ياماها، وهو أفضل ما بإمكاننا تقديمه. وعليه أن يقرر إما الاستمرار معنا أو الرحيل. ومن الواضح أننا نريده أن يستمر معنا، ولكن إذا قرر الرحيل فالحياة ستستمر".

وعندما سُئل عن هوية الشركات المصنعة التي قد ترغب بضم لورينزو، ردّ جارفيس: "أفترض أن تكون دوكاتي، لأن هوندا لديها سائق أول وهو مارك ماركيز. دوكاتي تمتلك درّاجين جيدين ولكنها تبحث عن واحد من المتسابقين الأربعة السريعين".

فيما أوضح فاليرا بأن لورينزو لم يتلقَ عرضاً رسمياً من دوكاتي بعد، ولكنه لمّح لإمكانية حدوث ذلك في الأيام القادمة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين خورخي لورينزو
قائمة الفرق فريق دوكاتي , ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم lin jarvis