ياماها تُعلن عن تعاقدها مع شركة مانستر لتكون راعيها الرئيسي في 2019

المشاركات
التعليقات
ياماها تُعلن عن تعاقدها مع شركة مانستر لتكون راعيها الرئيسي في 2019
مروان الوافي
كتب: مروان الوافي
17-07-2018

أكّد الصانع الياباني ياماها أنّ شركة مانستر لمشروبات الطاقة ستُصبح الراعي الرئيسي للفريق ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بدءًا موسم 2019 بعقدٍ يمتدّ لعدّة أعوام.

كما أورد موقعنا "موتورسبورت.كوم يوم السبت، فإنّ مانستر ستحلّ محلّ الراعي المغادر موفيستار الذي دعم ياماها منذ موسم 2014.

نتيجة لذلك سيتغيّر اسم الفريق المصنعي بشكلٍ رسمي إلى "فريق مانستر إينرجي ياماها موتو جي بي" في 2019.

وبالرغم من عدم وجود أيّ تأكيد بعد، إلّا أنّ الشراكة الجديد قد تعني انتقال درّاجتَي الفريق المصنعي لياماها إلى اللون الأسود لتكون درّاجة "ام1" مشابهة بشكلٍ عام للكسوة التي يستخدمها فريق تيك 3 الرديف.

وقال لين جارفيس مدير فريق ياماها: "نحن سعداء ببلوغنا اتّفاقًا مع مانستر إينرجي لتكون الراعي الرئيسي للفريق المصنعي".

وأضاف: "ستوفّر هذه الشراكة الجديدة حضورًا أكثر قوّة لمانستر في الموتو جي بي قمّة عالم رياضة الدرّاجات الناريّة في العالم".

وأكمل: "وبالنظر إلى أنّ مانستر إينرجي تُعدّ علامة ديناميكيّة نشطة حول العالم، نتوقّع أن تُعزّز هذه الشراكة الحضور العالمي لهتين العلامتين وتمنحنا أيضاً منصّة رائعة للأنشطة التسويقيّة".

من جانبه قال رودني ساكس الرئيس التنفيذي لعلامة مانستر: "نُعلن بكلّ فخر أنّ الفصل المقبل من عقد من الزمن من ارتباط مانستر إينرجي ومشاركتها في الموتو جي بي سيُتوّج بشراكتنا مع فريق ياماها المصنعي".

وأضاف: "بعد أن تشاركنا شغفنا بهذه الرياضة مع فالنتينو روسي، ومافيريك فينياليس، وخورخي لورينزو، وكال كراتشلو ويوهان زاركو (إلى جانب آخرين) فضلًا عن عائلة ياماها الموسّعة لعدّة أعوام، فإنّ إمكانيّة تطوير شراكتنا مع الفريق تُعدّ حماسيّة للغاية".

وترعى مانستر بالفعل درّاجَي الفريق المصنعي روسي وفينياليس، بينما يتّجه لورينزو، الذي سينتقل من دوكاتي إلى هوندا في الموسم المقبل، نحو وضع حدٍ لارتباطه بالشركة نتيجة علاقات فريقه الجديد مع ريد بُل.

وتتّجه العلامة النمساويّة لتعويض مانستر في فريق تيك 3 في 2019 كون الفريق الفرنسي سينتقل للتزوّد بدرّاجات كاي تي ام بدل ياماها.

موتو جي بي - المقال التالي
موتو جي بي: دوفيزيوزو يقرّ بفشل استراتيجيته بتعمّد الإبطاء في منعطفين في ألمانيا

المقال السابق

موتو جي بي: دوفيزيوزو يقرّ بفشل استراتيجيته بتعمّد الإبطاء في منعطفين في ألمانيا

المقال التالي

موتو جي بي: دوفيزيوزو قلقٌ من الفارق مع ياماها أكثر من ماركيز

موتو جي بي: دوفيزيوزو قلقٌ من الفارق مع ياماها أكثر من ماركيز
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
الكاتب مروان الوافي
نوع المقالة أخبار عاجلة