ياماها تُركّز على عمر الإطار الخلفي في تجارب ميزانو

وجّه درّاجا ياماها فالنتينو روسي وزميله مافيريك فينياليس تركيزهما صوب حلّ مشاكل الإطار الخلفي التي حدّت من أدائهما خلال سباق جائزة النمسا الكبرى الأخيرة وذلك خلال التجارب الخاصة التي خاضها الفريق في ميزانو أمسٍ الأحد.

لم يتمّ الكشف عن أيٍ من أزمنة تجارب اليوم الواحد على حلبة سان مارينو، لكنّ متحدّثًا باسم ياماها وصف اليوم بالمثمر بالرغم من تساقط بعض الأمطار خلال الفترة الصباحيّة.

وأكمل روسي وفينياليس أكثر من 90 لفّة لكلٍ منهما وذلك في محاولة لإيجاد حلٍ لمشاكل تراجع أداء الإطار الخلفي الحاد التي تسبّبت في تراجعهما في مواجهة درّاجي هوندا ودوكاتي خلال سباق ريد بُل رينغ.

كما أنّ ثلاثي هوندا مارك ماركيز، وداني بيدروسا وكال كراتشلو كانوا حاضرين على الحلبة أمسٍ الأحد، بالرغم من أنّ الصانع الياباني رفض الإفصاح عن أيّة تفاصيل بخصوص برنامجه في التجارب.

دوكاتي تبدأ يومي تجارب

تتواصل الاختبارات في ميزانو اليوم الإثنين بمشاركة دوكاتي، وأبريليا وكاي تي ام.

وسيقود ميكيلي بيرو درّاج اختبارات دوكاتي درّاجة الصانع الإيطالي اليوم الإثنين، حيث سيعمل على مقارنة تصميمَي الهيكل الخارجي الانسيابي بعد تقديمهما لأوّل مرّة في جولة برنو.

في المقابل سيستلم الدرّاجان الأساسيّان في الفريق خورخي لورينزو وأندريا دوفيزيوزو مهام القيادة غدًا الثلاثاء قبل التوجّه إلى سيلفرستون نهاية الأسبوع الجاري.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين مافيريك فينياليس , فالنتينو روسي
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة