ياماها تؤكّد ضمّ فولغر في دور درّاج الاختبارات لموسم 2019

المشاركات
التعليقات
ياماها تؤكّد ضمّ فولغر في دور درّاج الاختبارات لموسم 2019
07-09-2018

أكّد مدير فريق ياماها المشارك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" ماسيمو ميريغالي أنّ جوناس فولغر سينضمّ إلى الصانع الياباني في دور درّاج الاختبارات لموسم 2019.

انتهى موسم فولغر الأوّل في الموتو جي بي ضمن صفوف تيك 3 ياماها مبكرًا العام الماضي عندما تمّ تشخيصه بأنّه يعاني من متلازمة غيلبرت، إذ قرّر عدم المشاركة في هذا الموسم قُبيل انطلاقه.

وقد ظهر الألماني من جديد للمرّة الأولى على الحلبة في يونيو/حُزيران الماضي خلال اختبار مع "كاليكس" في الموتو 2، حيث قام بتجربة محرّك "ترايمف" الجديد الذي ستقدّمه الفئة الثانية العام المُقبل.

لاحقًا، برز فولغر كهدف لفرق الموتو جي بي، وعلى رأسهم ياماها "وكاي تي ام"، كي ينضمّ إليهم كدرّاج اختبارات للموسم المُقبل.

وقد كان صاحب الـ25 عامًا حاضرًا في تجارب ياماها الخاصّة في أراغون الأسبوع الماضي، إذ كان ذلك قُبيل تأكيد انضمامه إلى الفريق كدرّاج اختبارات لموسم 2019.

"حتّى ولو لم نُعلن عن ذلك الأمر، فإنّ اختيارنا كان قد وقع عليه بالفعل منذ بعض الوقت" قال ميريغالي لموقع «موتو جي بي.كوم» خلال التجارب الحرّة اليوم الجمعة في ميزانو.

وأضاف: "طلبنا منه الانضمام إلينا في اختبار أراغون كونه بحاجة إلى التعلّم والاستماع إلى تعليقات الدرّاجين حول الدرّاجة".

جديرٌ بالذكر أنّه ومع انضمام برادلي سميث إلى أبريليا كدرّاج اختبارات، تبقى علامة الاستفهام بخصوص درّاجي الاختبارات هي ما إذا كان داني بيدروسا المعتزل سينضمّ إلى ميكا كاليو ضمن فريق اختبارات "كاي تي ام" لموسم 2019.

موتو جي بي - المقال التالي
موتو جي بي: دوفيزيوزو يتقدم ثنائية دوكاتي خلال التجارب الحرة الثانية في ميزانو

المقال السابق

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتقدم ثنائية دوكاتي خلال التجارب الحرة الثانية في ميزانو

المقال التالي

زاركو في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في ميزانو

زاركو في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في ميزانو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
نوع المقالة أخبار عاجلة