هوندا تستبعد ميلر من المشاركة في سباق برنو

سيضطرّ الأسترالي جاك ميلر لعدم المشاركة في جائزة التشيك الكبرى بالرغم من حصوله على الضوء الأخضر من الأطبّاء لخوض سباق برنو بحسب ما أكّده فريقه مارك في دي إس هوندا.

منح أطبّاء الاتّحاد الدولي للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" الضوء الأخضر لميلر وأليكس إسبارغارو للمشاركة في مجريات عطلة نهاية الأسبوع بعد أربعة أيّامٍ من الحادث الذي تعرّض له خلال حصّة التحمية لسباق جائزة النمسا الكبرى ما تسبّب في كسر معصمه الأيمن والفقرة السادسة من عموده الفقري.

لكنّ هوندا، التي يرتبط بها ميلر مباشرة، قرّرت تجاوز قرار الأطبّاء، معتبرة أنّه من المجازفة السماح لميلر بالقيادة في وقتٍ قصيرٍ بعد إصابته بالكسر.

وجاء في بيان الفريق: "اعتُبر ميلر جاهزاً للقيادة من قبل الطاقم الطبي على حلبة برنو لكن بالتباحث بين شركة هوندا للسباقات وإدارة أعمال الدرّاج، قرّر الفريق استبعاد الأسترالي من سباق عطلة نهاية الأسبوع من أجل السماح له بالحصول على وقتٍ إضافيٍ للتعافي، ليس فقط من إصابة ظهره وإنّما من الكسر الذي تعرّض فه في معصمه في نفس الحادث".

نتيجة لذلك سيضطرّ صاحب الـ 21 ربيعاً لعدم المشاركة للمرّة الثالثة هذا الموسم بعد غيابه عن سباق النمسا الماضي وسباق أوستن مطلع الموسم، حيث أُجبر حينها على عدم المشاركة بسبب إصابة في قدمه نتيجة حادثٍ في التجارب الحرّة.

وسيُشارك فريق مارك في دي إس بناءً على ذلك بدرّاجة وحيدة بقيادة تيتو راباط في برنو، ليتقلّص عدد الدرّاجين المشاركين إلى 20.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة التشيك الكبرى
حلبة برنو
قائمة السائقين جاك ميلر
قائمة الفرق مارك في دي اس ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة