نقل لورينزو إلى المستشفى بعد حادثه القويّ في التجارب الثانية

المشاركات
التعليقات
نقل لورينزو إلى المستشفى بعد حادثه القويّ في التجارب الثانية
05-10-2018

تمّ نقل خورخي لورينزو درّاج دوكاتي إلى المستشفى من أجل إجراء المزيد من الفحوصات الوقائيّة وذلك على إثر حادثه القويّ خلال التجارب الحرّة الثانية ضمن جائزة تايلاند الكبرى للموتو جي بي.

يقود لورينزو بإصابة تعرّض لها خلال حادث انطلاقة جائزة أراغون الكبرى، لكنّه تعرّض لحادثٍ عنيفٍ آخر في منتصف الحصّة الثانية على حلبة بوريرام.

وانزلق القسم الخلفي من درّاجة "ديسمودسيديتشي جي بي 18" عند الدخول إلى المنعطف الثالث، ليندفع بطل العالم ثلاث مرّات في الفئة العليا في الهواء ويسقط بقوّة ويتدحرج عدّة مرّات، بينما تدمّرت درّاجته خلفه على الأسفلت.

وحافظ لورينزو على وعيه بعد الحادثة، لكن تطلّب الأمر نقّالة لحمله ونقله إلى المركز الطبي على الحلبة.

وتمّ اعتبار الإسباني في لياقة كافية لمواصلة المشاركة على الحلبة في بقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع، لكنّه توجّه إلى المستشفى من أجل إجراء فحصٍ على معصمه الأيسر.

وكان الإسباني قد وصل إلى بوريرام وهو ليس في أفضل حالاته الجسديّة بالنظر إلى تعرضّه لخلعٍ في إبهام قدمه وكسر في مشطه الأيمن خلال حادثة أراغون.

وفي حين أنّه اعتُبر في لياقة جيّدة للمشاركة في تجارب الجمعة، إلّا أنّ لورينزو ترك الباب مفتوحًا أمام التخلّف عن المشاركة في السباق.

واكتفى الإسباني بالمركز الـ 17 في الحصّة الأولى بفارق 1.3 ثانية عن الصدارة، بينما حلّ في المركز الـ 16 في الحصّة الثانية، ليُنهي يومه على بُعد ثانية عن المتصدّر وزميله أندريا دوفيزيوزو.

موتو جي بي - المقال التالي
دوفيزيوزو يتصدّر التجارب الثانية في تايلاند ولورينزو يتعرّض لحادثٍ قوي

المقال السابق

دوفيزيوزو يتصدّر التجارب الثانية في تايلاند ولورينزو يتعرّض لحادثٍ قوي

المقال التالي

روسي حائرٌ حيال تحسّن تأدية ياماها في تايلاند

روسي حائرٌ حيال تحسّن تأدية ياماها في تايلاند
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة تايلاند الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة