ميلر جاهزٌ لإكمال تجارب "موتو جي بي" على حلبة فيليب آيلاند

أشارت تقاريرٌ طبيةٌ إلى جاهزية الدراج جاك ميلر لإكمال الاختبارات الشتوية تحضيراً للموسم المقبل من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" على حلبة فيليب آيلاند، بعد غيابه عن تجارب الأسبوع الماضي على حلبة سيبانغ الماليزيّة.

اضطرّ درّاج فريق "مارك في دي إس هوندا" إلى الغياب عن التجارب التحضيرية الرسمية الأولى بسبب كسرٍ في ساقه اليمنى تعرض له خلال حادثة موتوكروس الشهر الماضي.

ومع ذلك، بعد "برنامج إعادة تأهيل مكثّف"، وافق الأطباء على عودة ميلر لإكمال التجارب على أرض موطنه إلى جانب زميله تيتو رابات.

وقال الأسترالي في تصريحٍ له: "إنني أتوق شوقاً للعودة إلى قيادة الدراجة مرةً أخرى بعد غيابٍ طويل، ولا أعتقد أنه كان بمقدورنا اختيار حلبةٍ أفضل من فيليب آيلاند بالنظر إلى حالتي الصحية".

وأكمل: "تواجد أربعة منعطفاتٍ إلى اليمين فقط يعني بأنني لن أجهد ساقي المصابة، إلا أنها ستبقى تجارب صعبةً بالنسبة لي على أيّ حال".

وأضاف: "عملتُ بشكلٍ مكثفٍ هنا في أستراليا مع أخصائيّ العلاج الطبيعي من أجل تقليص تورّم ساقي، إذ سيمنحني ذلك المزيد من الراحة فوق الدراجة، ويبدو أن النتائج جيدة".

واختتم قائلاً: "إنني أتطلع إلى القيام ببعض اللفات على الدراجة، كي أختبر الشعور الجديد للأنظمة الإلكترونية المستعملة الآن وكيفية تحسّن الإطارات منذ سباق فالنسيا".

تجدر الإشارة إلى أن التجارب على حلبة فيليب آيلاند ستبدأ يوم 17 من شهر فبراير/شباط الجاري.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين جاك ميلر
قائمة الفرق مارك في دي اس ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة