موتو جي بي
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

موربيدللي: التفوّق على وتيرة كوارتارارو من بين "أصعب الأمور في الحياة"

المشاركات
التعليقات
موربيدللي: التفوّق على وتيرة كوارتارارو من بين "أصعب الأمور في الحياة"
19-10-2019

وصف فرانكو موربيدللي التفوّق على زميله ضمن صفوف "بيتروناس ياماها" فابيو كوارتارارو بأنّه "واحد من أصعب الأمور في الحياة"، وذلك بعد تواجد الثنائي عل صفّ الانطلاق الأوّل في موتيغي.

لطالما كان كوارتارارو صاحب أداء مذهل على مدار اللفّة الواحدة خلال موسمه الأوّل في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" هذا العام، حيث سجّل أربعة أقطاب انطلاق أولى وبات أصغر منطلق من المركز الأوّل في تاريخ الفئة العُليا.

وسجّلت موتيغي المرّة الثالثة فقط طوال الموسم التي يتغلّب فيها موربيدللي على زميله في التصفيات، حيث تواجد كليهما على بُعد عُشرين من الثانية من بطل هذا الموسم وصاحب قطب الانطلاق الأوّل مارك ماركيز.

اقرأ أيضاً:

وعند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عمّا إذا كان تفوّقه النادر على كوارتارارو في التصفيات قد مثّل دفعة له، قال موربيدللي: "أعتقد أنّ التفوّق على فابيو في لفّة سريعة هو أحد أصعب الأمور في الحياة، كونه سريع بشكل لا يُصدق وقادر على القيام بلفّات صاروخية كما لو أنّه يشرب الماء، لذا فإنّني سعيد للغاية بذلك".

وأضاف: "أملك وتيرة لائقة، لذا آمُل أن أخوض سباقًا لائقًا في الغد، لكنّني لا أرغب بأنّ أكون واثقًا للغاية، إذ أحتاج أولًا إلى تقديم أداء جيّد على الحلبة".

وقال موربيدللي - الذي شهدت تأدياته صحوة في الفترة الأخيرة - أنّه كان سريعًا طوال يوم الجمعة، وعليه فإنّه يحمل توقّعات مرتفعة لما يُتوقّع بأن يكون سباقًا جافًا يوم الأحد.

"أعتق بأنّ الأمور يعود إلى أمرين مجتمعين" قال موربيدللي في تفسيره لصعود أدائه مؤخّرًا، مُضيفًا: "الأوّل هو فابيو، كونه أظهر أنّه من الممكن مع هذه الدرّاجة القيام بأمور مذهلة، والأمر الثاني هو أنّ ياماها بالطبّع قمات بتحسين الحزمة إجماليًا، وذلك عزّز من تأديات جيع درّاجيها".

وعلى الرُغم من تأهّله خلف موربيدللي في موتيغي، لكنّ كوارتارارو كان راضيًا عن أدائه، واصفًا إيّاه في الأجواء المتقلبة بأنّه أفضل ممّا كان عليه سابقًا، حيث لم يكن مطلقًا سريعًا في مثل هذه الأجواء.

فقال: "لم نتوقّع في الحقيقة أن نتواجد على صفّ الانطلاق الأوّل، لكنّني رأيت بعد التجارب الرابعة أنّني أملك شعورًا جيّدًا وظننت أنه من الممكن تحقيق ذلك".

وأكمل: "أنا بالفعل سعيد للغاية لما حققته هذه المرّة، بالنظر إلى أنّني ارتكبت العديد من الأخطاء خلال لفّتي السريعة".

المقال التالي
موتو جي بي: ماركيز ينطلق أوّلًا في موتيغي

المقال السابق

موتو جي بي: ماركيز ينطلق أوّلًا في موتيغي

المقال التالي

ماركيز يحقق فوزًا مريحًا في اليابان وحادثٌ لروسي

ماركيز يحقق فوزًا مريحًا في اليابان وحادثٌ لروسي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة اليابان الكبرى