موتو جي بي: فريق أسبار يحافظ على أبراهام إلى جانب باوتيستا لموسم 2018

أعلن فريق أسبار المشارك في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" عن حفاظه على تشكيلة دراجيه الحالية لموسم 2018، إذ سيحتفظ بكارل أبراهام للعام المقبل.

انضمّ أبراهام إلى صفوف الفريق في 2017  - بعد موسم غير ناجح ضمن منافسات سوبر بايك العالمية - على صهوة دراجة دوكاتي بمواصفات 2015، وإلى جانب ألفارو باوتيستا.

ويحتل الدراج التشيكيّ المركز الـ 17 ضمن الترتيب العامّ الحاليّ، إذ كانت أفضل نتيجة له هي المركز السابع في أسين، على الرغم من أنه أحرز أفضل مركز انطلاقة له ضمن مسيرته المهنية محتلاً المركز الثاني خلال منافسات الجولة الثانية في الأرجنتين.

وسيخوض موسم 2018 ضمن صفوف الفريق على متن دوكاتي بمواصفات 2015 بينما سيحظى باوتيستا بدراجة 2017.

"إنني مسرور للغاية لتجديد عقدي مع فريق أسبار، إذ أنّ إكمال العمل مع مجموعة الأشخاص تلك أمرٌ هام للغاية بالنسبة لي" قال أبراهام.

وأكمل: "تملؤني السعادة، وأتطلع قدماً إلى التحدي الجديد مع الموسم الجديد، لكن في الوقت الراهن، عليّ التركيز على بقية الموسم الجاري وهو الأمر الأهم".

وأضاف: "كما قلت، إنني مسرور للغاية، لكن عليّ التركيز على الموسم الحاليّ في الوقت الراهن".

من جهته، قال خورخي مارتينيز مدير فريق أسبار: "عندما قمنا بالتوقيع مع أبراهام العام الماضي، شعرنا أنّ بوسعه تقديم عمل جيد، لكنّ النتائج التي أحرزها كانت إيجابية للغاية ومفاجئة".

وأكمل: "لقد قام بعمل أفضل من المتوقع، ومع مرور السباقات ازدادت خبرته وبدأ بتحقيق نتائج رائعة. نعتقد أنّ بوسعنا الاستمرار والتحسّن معه في المستقبل".

وأضاف: "إنه خيار بسيط، فهو مسرور مع الفريق ونحن مسرورون معه، لذا سنكمل العمل بالطريقة نفسها".

بقاء أبراهام مع أسبار يترك فقط ثلاثة مقاعد شاغرة لموسم 2018 في موتو جي بي – أحدها مع "مارك في.دي.أس" والآخران مع "أفينتيا دوكاتي".

ومن المتوقع أن يكون ستيفان برادل بطل العالم في سوبر بايك وسائق أبريليا السابق المرشح الأول للظفر بمقعد "مارك في.دي.أس"، بينما تشير التكهنات إلى تيتو راباط كمرشح للانتقال إلى أفينتيا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين كاريل أبراهام
قائمة الفرق فريق أسبار ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة