موتو جي بي: سوزوكي تُبقي على خدمات رينز لموسمين إضافيين

المشاركات
التعليقات
موتو جي بي: سوزوكي تُبقي على خدمات رينز لموسمين إضافيين
فالنتين خورونجي
كتب: فالنتين خورونجي , News Editor
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
17-05-2018

أعلن فريق سوزوكي المشارك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" إبقاءه على خدمات درّاجه المصنعي أليكس رينز حتى موسم 2020 على أقلّ تقدير.

أليكس رينز، فريق سوزوكي
أليكس رينز، فريق سوزوكي
أليكس رينز، فريق سوزوكي
أليكس إسبارغارو، أبريليا ريسينغ
أليكس رينز، فريق سوزوكي
أليكس رينز، فريق سوزوكي

أكّد الصانع الياباني توقيعه لعقد جديد يمتدّ لعامين مع رينز صاحب الـ22 عامًا والذي يحتلّ حاليًا المركز الـ12 ضمن الترتيب العام للدرّاجين، وذلك قُبيل جائزة فرنسا الكبرى على حلبة لومان.

وعن ذلك الاتّفاق الجديد قال رينز: "أنا سعيدٌ للغاية حيال تجديد العقد. عندما كنت في الموتو 2 وكنت أخطّط للصعود إلى منافسات الموتو جي بي، دائمًا ما بدا مشروع سوزوكي الأكثر إشراقًا وإثارة للاهتمام بالنسبة لي".

وأضاف: "المشروع الذي أسّسه الفريق لي كان رائعًا، إذ بات بمقدوري منح ثقتي الكاملة لقدرات تلك الشركة والفريق عندما يتعلّق الأمر بالتطوير والتقدّم، كما أنّني متأكّدٌ من أنّ بوسعنا مواصلة استهداف النتائج الكبيرة".

يُشار إلى أنّ الموسم الأوّل للإسباني مع سوزوكي في 2017 قد شهد تعرّضه للعديد من الإصابات، بيد أنّه نجح بإكمال الموسم في المركز الـ16 رُغم تغيّبه عن ستّة سباقات ومعاناة سوزوكي للبحث عن التنافسيّة.

ومع حصوله على نسخة مُحدّثة وأفضل بكثيرٍ من درّاجة الفريق "جي اس اكس-آر آر" في 2018، تمكّن رينز من صعود منصّة التتويج للمرّة الأولى في الفئة العُليا من بوابة سباق الأرجنتين – رُغم انسحابه من السباقات الثلاثة الأخرى التي أقيمت في هذا الموسم حتى الآن.

"كان موسمي الأوّل معقّدًا، لكنّني دائمًا ما شعرت بتأثير ودعم سوزوكي والفريق بأكمله" قال رينز.

وتابع: "كنّا قادرين على قلب الوضع عبر التحلّي بالصبر ومواصلة العمل الجاد والحفاظ على ثبات الأداء. لأتمكّن في النهاية من إحراز منصّة تتويجي الأولى من خلال تسجيلي للمركز الثالث في الأرجنتين".

جديرٌ بالذكر أنّه لطالما كان من المتوقّع تجديد عقد الإسباني مع سوزوكي، حيث أنّ هوية زميله المستقبلي هي التي باتت جانب الاهتمام الأساسي من قِبَل الكثيرين فيما يتعلّق بتشكيلة درّاجي الصانع الياباني لموسم 2019.

إذ وبالرُغم من الأداء القوي الذي ظهر به درّاج الفريق الحالي أندريا يانوني في هذا الموسم حتى الآن، لكنّه من المعلوم أنّ سوزوكي تسعى لضمّ درّاج دوكاتي وبطل العالم ثلاث مرّات خورخي لورينزو.

موتو جي بي - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
قائمة السائقين أليكس رينز
قائمة الفرق فريق سوزوكي موتو جي بي
الكاتب فالنتين خورونجي
نوع المقالة أخبار عاجلة