موتو جي بي: دوكاتي تكشف عن الكسوة اللونية لدرّاجتها لموسم 2019

المشاركات
التعليقات
موتو جي بي: دوكاتي تكشف عن الكسوة اللونية لدرّاجتها لموسم 2019
19-01-2019

أسدلت دوكاتي الستار عن الكسوة اللونية التي ستعتمدها على درّاجتها لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، والتي تشهد شعارًا بارزًا لعلامة "ميشن وينو" التجارية.

كشف الصانع الإيطالي عن الكسوة اللونية الجديدة على درّاجة ديسموسيديتشي من العام الماضي، وذللك في حفل الإطلاق الذي أُقيم في مبنى البحث والتطوير لدى مجموعة فيليب موريس في سويسرا مساء يوم أمس الجمعة.

وكان أندريا دوفيزيوزو وزميله الجديد في 2019 دانيلو بيتروشي حاضرَين في حفل الإطلاق، إلى جانب المدير التنفيذي لدوكاتي كلاوديو دومينيكالي، المدير العام للفريق جيجي دالانيا ودرّاج الاختبار ميشيل بيرو.

وتعني إضافة شعار "ميشن وينو" على الدرّاجة أنّ دوكاتي تسير على خُطى فريق فيراري في الفورمولا واحد، والذي تتشارك معه راعيًا رئيسيًا متمثّلًا في شركة التبغ العالمية التابعة لفيليب موريس. حيث أضافت فيراري شعارات الشركة على سيارتيها قُبيل جائزة اليابان الكبرى العام الماضي.

يُشار كذلك إلى أنّ الاسم الرسمي لفريق الموتو جي بي قد تغيّر إلى "ميشن وينو دوكاتي" للموسم المُقبل، في حين تتواجد الشركة الأم لعلامة "بلونا" أودي الآن بشعارها على درّاجتي ديسموسيديتشي للمرّة الأولى.

درّاجة دوكاتي ديسموسيديتشي 2019 

وتتوجّه دوكاتي إلى موسم 2019 وهي ما تزال تلاحق أوّل لقب لها للدرّاجين منذ البطولة التي فاز بها كايسي ستونر في 2007.

وقد أكمل الفريق الموسمين الماضيين في المركز الثاني ضمن ترتيب بطولة الدرّاجين مع أندريا دوفيزيوزو، كما حسّن رصيد انتصاراته الستّة في 2017 عبر تسجيل سبعة انتصارات في 2018، ثلاثة منها كانت من نصيب خورخي لورينزو - الذي سينضمّ إلى حامل اللقب مارك ماركيز ضمن صفوف هوندا في 2019.

"علينا القيام بعمل أفضل وتحقيق تقدّم أفضل من الذي حققناه في الأعوام الأخيرة، وأن نحاول جلب أفكار من شأنها المساعدة على زيادة تنافسيّة مشروعنا" قال دالانيا على هامش حفل الإطلاق.

وأضاف: "التطوّر الذي قمنا به يغطّي جميع الجوانب، الانسيابية، الهيكل، الأنظمة الإلكترونية والمحرّك بكلّ تأكيد الذي تمّ تحديثه بمزيد من القوّة الحصانية. هدفنا هو ذاته منذ بعض السنوات الآن، وهو أن ننافس على بطولة العالم. بالطّبع لسنا المرشّح الأبرز لذلك، لكنّنا سنحاول بكلّ ما لدينا من أجل جعل 2019 موسمًا رائعًا على الجميع في دوكاتي".

وبينما سيتّجه تركيز دوفيزيوزو على المنافسة على اللقب، سيتمثّل هدف بيتروشي الأوّل في تأمين مقعده في الفريق لموسم 2020 بعد تعاقده لموسم واحد فقط مع الصانع الإيطالي.

أندريا دوفيزيوزو، دوكاتي 

المقال التالي
روسي يتوقع أن يكون موربيديلي "مشكلة" بالنسبة له مع ياماها

المقال السابق

روسي يتوقع أن يكون موربيديلي "مشكلة" بالنسبة له مع ياماها

المقال التالي

تسويا قائد مشروع ياماها يغادر منصبه لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي

تسويا قائد مشروع ياماها يغادر منصبه لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي