موتو جي بي: تأكيد تغيّب إسبارغارو عن جولة النمسا بعد حادث برنو

المشاركات
التعليقات
موتو جي بي: تأكيد تغيّب إسبارغارو عن جولة النمسا بعد حادث برنو
أحمد مجدي
كتب: أحمد مجدي , محرر
07-08-2018

لن يشارك درّاج "كاي تي ام" بول إسبارغارو في منافسات جائزة النمسا الكبرى نهاية هذا الأسبوع على إثر الحادث الذي تعرّض لها في برنو نهاية الأسبوع الماضي وتسبّب له في كسر في عظمة الترقوة.

اضطرّ إسبارغارو لعدم المشاركة في سباق برنو يوم الأحد الماضي عقب الحادث الذي تعرّض عند المنعطف الثالث خلال حصّة التحمية قبل السباق، إذ وبعد ما تمّ تشخيصه بكسرٍ في عظمة الترقوة اليُسرى في المستشفى، تمّ نقل الإسباني إلى برشلونة من أجل إجراء مزيد من الفحوصات، حيث تقرّر بأنّه لا حاجة لإجراء جراحة إثر تلك الإصابة.

مع ذلك، لن يكون إسبارغارو جاهزًا بحلول جائزة النمسا الكبرى نهاية هذا الأسبوع على حلبة ريد بُل رينغ، موطن فريقه "كاي تي ام".

"دخل بول إلى المستشفى في برشلونة يوم الاثنين، إذ علمنا بعد ذلك الأخبار الإيجابية بأنّه لن يكون بحاجة إلى جراحة، كونه تعرّض لمجرّد شرخ وليس كسرًا كاملًا في عظمة الترقوة" قال مدير الفريق مايك لييتنر.

وأضاف: "سيخضع بول إلى فحوصات أخرى هذا الأسبوع عندما يبدأ مستوى التورّم بالانخفاض، إذ سيكون بحاجة إلى الراحة. كما سيتعيّن علينا مواصلة تقييم وضعه كونه يعاني من آلام كثيرة في الرقبة".

وتابع: "سيبقى بول في المستشفى حتّى نهاية الأسبوع، لذا فإنّه بكلّ تأكيد لن يشارك في جائزة النمسا الكبرى".

جديرٌ بالذكر أنّ لييتنر أشار في برنو إلى أنّه متأكّد بنسبة "99 بالمئة" أنّ فريقه "كاي تي ام" سيشارك بدرّاجة وحيدة مع برادلي سميث في النمسا.

موتو جي بي - المقال التالي
ماركيز يتقدّم على زاركو في يوم تجارب برنو

المقال السابق

ماركيز يتقدّم على زاركو في يوم تجارب برنو

المقال التالي

روسي: حلبة المكسيك للفورمولا واحد خطرة جداً للموتو جي بي

روسي: حلبة المكسيك للفورمولا واحد خطرة جداً للموتو جي بي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
قائمة السائقين بول إسبارغارو
الكاتب أحمد مجدي
نوع المقالة أخبار عاجلة