موتو جي بي: بيدروسا المُصاب سيحاول المشاركة في أوستن

المشاركات
التعليقات
موتو جي بي: بيدروسا المُصاب سيحاول المشاركة في أوستن
جايمي كلاين
كتب: جايمي كلاين
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
18-04-2018

أعلن فريق هوندا أنّ درّاجه داني بيدروسا سيُحاول المشاركة ضمن جولة نهاية هذا الأسبوع في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في أوستن، وذلك بالرُغم من خضوعه لعملية جراحية الأسبوع الماضي.

داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، ريبسول هوندا

تعرّض بيدروسا لكسرٍ في كوعه على إثر حادثة سقوطه خلال اللفّة الافتتاحية من سباق جائزة الأرجنتين الكبرى عقب إرغامه المرور على بقعة مبللة من الحلبة من قِبَل يوهان زاركو، حيث خضع لعملية جراحية في برشلونة الأسبوع الماضي.

وبينما أحاطت الشكوك بإمكانية مشاركة الإسباني في سباق أوستن، مع الاعتقاد بأنّ درّاج اختبار هوندا ستيفان برادل سيحلّ مكانه، إلّا أنّ الصانع الياباني أعلن بأنّ بيدروسا سيسافر إلى حلبة الأمريكيتين في محاولة للمشاركة بشكلٍ طبيعي.

"منذ العملية الجراحية، أشعر بتحسّن كلّ يوم" قال بيدروسا.

وأضاف: "أقوم بالتمارين منذ ذلك الحين من أجل استعادة القدرة على الحركة وتقليل الالتهاب. أشعر بالتعافي شيئًا فشيئًا، ما يسمح لي برؤية بعض التقدّم".

وأكمل: "من الصعب وأنا هنا معرفة إمكانياتنا الحقيقية. فسنذهب إلى حلبة صعبة وحتّى عودتي على الدرّاجة لن أكون قادرًا على معرفة وضعي الفعلي. لكنّ الأمر الواضح بالنسبة لي في الوقت الحالي هو أنّ التقدّم الذي احرزته يستحق مني أن أسافر وأحاول".

واختتم: "الجانب الهام الذي يمنحني القوة للسفر إلى أوستن والمحاولة يتمثّل في رسائل الدعم التي أتلقاها، لذا أتوجّه بالشكر لكم جميعًا".

جديرٌ بالذكر أنّ بيدروسا يحتلّ المركز الـ12 في الترتيب العام بعد أوّل جولتين من موسم 2018، وذلك بعدما أكمل سباق قطر في المركز السابع قبل سقوطه وانسحابه من الأرجنيتن.

موتو جي بي - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة الأمريكيّتين الكبرى
الموقع حلبة أمريكا
قائمة السائقين داني بيدروسا
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
الكاتب جايمي كلاين
نوع المقالة أخبار عاجلة