موتو جي بي: الكشف عن درّاجة سوزوكي لموسم 2018

كشف فريق سوزوكي النقاب رسميًا عن درّاجته "جي اس اكس-آرآر" التي سيُشارك بها في موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: الكشف عن درّاجة سوزوكي لموسم 2018
أليكس رينز، فريق سوزوكي
أندريا يانوني، فريق سوزوكي
أندريا يانوني، فريق سوزوكي بعد الحادث
أندريا يانوني، فريق سوزوكي
أندريا يانوني، فريق سوزوكي

تمّ تقديم الدرّاجة – التي لم تتغيّر كثيرًا من ناحية كسوتها ذات اللون الأزرق الفاتح – إلى العامّة اليوم السبت على حلبة سيبانغ الدولية، وذلك قبل يوم من انطلاق التجارب الشتويّة الرسمية الأولى لموسم 2018 على الحلبة الماليزية.

على صعيد تشكيلة درّاجي الصانع الياباني، فلن تشهد تغيرًا مع أندريا يانوني وأليكس رينز اللذين انضمّا لصفوف الفريق في 2017.

جديرٌ بالذكر أنّ سوزوكي كانت قد أحرزت تقدّمًا كبيرًا في 2016، حيث أحرزت الفوز بأولى سباقاتها خلال ما يقرب من 10 أعوام مع مافيريك فينياليس، لكنّها عانت من موسمٍ مليء بالمشاكل مع تشكيلة درّاجيها الجديدة العام الماضي.

حيث أكمل يانوني – الذي فاز بالسباقات مع دوكاتي - الموسم الماضي في المركز الـ13 ضمن الترتيب العام، في حين أنهى رينز موسمه الأوّل في البطولة محتلًا المركز الـ16، إذ تغيّب عن العديد من السباقات بسبب الإصابة.

"نتطّلع بالفعل لخوض الموسم المُقبل" قال دايفيد برافيو مدير الفريق.

وأضاف: "عانينا من موسمٍ صعب بعض الشيء في 2017، لكنّي قلت بالفعل إلى جميع العاملين بالفريق أّنّ العام الماضي كان مفيدًا وأنّنا نرغب باستخلاص الإيجابيّات من تلك الفترة الصعبة".

وأكمل: "أعتقد بأنّنا قد تعلّمنا الكثير، وحظينا بفرصة جيّدة لتحسين الدرّاجة بشكلٍ أكبر والتكاتف فيما بيننا كفريق".

وعلى إثر إخفاق درّاجَيها في الصعود إلى منصّة التتويج خلال الموسم الماضي، ستحظى سوزوكي ببعض الامتيازات – وتحديدًا تطوير غير محدود للمحرّك واختبارات غير محدودة لدرّاجَيها كذلك.

يُشار إلى أنّ درّاجة سوزوكي قامت ببعض الاختبارات على حبية سيبانغ هذا الأسبوع تحضيرًا للتجارب الشتوية الرسمية، حيث شاركت مع درّاج الاختبار سيلفاين غوينتولي وثلاثة درّاجين ذوي مستوى عالٍ في منافسات السوبربايك.

المشاركات
التعليقات
روسي لم يستعد عافيته بالكامل حتى الآن بعد كسر ساقه في 2017
المقال السابق

روسي لم يستعد عافيته بالكامل حتى الآن بعد كسر ساقه في 2017

المقال التالي

ستونر: درّاجة دوكاتي لموسم 2018 "خالية من السلبيات"

ستونر: درّاجة دوكاتي لموسم 2018 "خالية من السلبيات"
تحميل التعليقات