موتو جي بي: ماركيز يُجدّد عقده مع هوندا لأربعة مواسم إضافية

أعلن فريق هوندا المشارك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" عن تجديد عقد درّاجه بطل العالم الإسباني مارك ماركيز لأربعة مواسم إضافية حيث سينتهي عقده الجديد في العام 2024.

موتو جي بي: ماركيز يُجدّد عقده مع هوندا لأربعة مواسم إضافية

انتقل صاحب الـ 27 ربيعًا إلى منافسات الفئة الأولى في الـ "موتو جي بي" عام 2013 مع هوندا بعد تحقيقه للقب بطولة الـ "موتو 2" حيث أحرز ستة ألقاب في الـ "موتو جي بي" في ظرف سبع سنوات ما جعله أنجح درّاج على الإطلاق طوال تاريخ هوندا.

ويأتي تجديد عقد ماركيز بعد أشهرٍ قليلة من حصول الفريق على خدمات شقيقه الأصغر أليكس بطل الـ "موتو 2" – وهو ما سعى إليه مارك من خلال ضغطه الدائم على إدارة هوندا.

"أنا فخور للغاية بالإعلان عن تجديد عقدي مع هوندا ريسينغ للأعوام الأربعة المُقبلة" قال ماركيز.

وأضاف: "منحتني هوندا الفرصة للصعود إلى الموتو جي بي مع درّاجة مصنعية في 2013. ومنذ العام الأوّل حققنا نجاحات سوية وأنا سعيد جدًا بمواصلة كوني جزءًا من تلك العائلة".

وأكمل: "الفريق منحني الثقة لتمديد تلك الشراكة والحفاظ على هدفنا المشترك لمواصلة قصّة نجاحنا".

وخاض ماركيز فترة شتوية صعبة حيث حاول خلالها التعافي من العملية الجراحية في كتفه الأيمن إثر الحادث الذي تعرّض له خلال التجارب التأهيلية لجائزة ماليزيا الكبرى قبل أن يزداد الوضع سوءًا بعد سقوطه في تجارب خيريز عقب نهاية الموسم والتي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي.

وشارك ماركيز خلال التجارب الشتوية في سيبانغ مع جهوزية بدنية بلغت 70 بالمئة حيث كان أبطأ بأربعة أعشار من الثانية عن الصدارة محتلاً المركز 13 في الترتيب النهائي.

وسيُشارك الدرّاج الإسباني في التجارب الشتوية الأخيرة التي ستُقام في قطر بين يومي 22 و24 فبراير/شباط الحالي قبل أن ينطلق الموسم الشهر المقبل من حلبة لوسيل الدولية.

المشاركات
التعليقات
روسي: لا شعور "بقلة احترام" من خسارة مقعدي مع ياماها

المقال السابق

روسي: لا شعور "بقلة احترام" من خسارة مقعدي مع ياماها

المقال التالي

موتو جي بي: رينز في صدارة اليوم الأوّل من تجارب قطر

موتو جي بي: رينز في صدارة اليوم الأوّل من تجارب قطر
تحميل التعليقات