لورينزو يُثني على ستونر "المثير للإعجاب" و"المدهش"

أثنى خورخي لورينزو على براعة بطل العالم المعتزل كايسي ستونر بعد مشاركته في الاختبارات التي أقيمت على حلبة ريد بُل رينغ هذا الأسبوع.

قال بطل العالم الثلاثي لورينزو بأنّه كان ملفتاً للأنظار رؤية درّاج الاختبارات ستونر يقود الدراجة في مستوى قريب من زميليه أندريا يانوني وأندريا دوفيزيوزو، الذان يشاركان مع الفريق الإيطالي كدرّاجَين أساسيَين.

"إنّه مثير للإعجاب فهو لا يملك الثقة بالنفس التي يتحلّى بها عادةً درّاجو الموتو جي بي، لأنّه يكاد لا يقود الدرّاجة طيلة السنة" قال لورينزو متحدثاً عن ستونر الذي فاز باللقب العالمي في مناسبتين قبل اعتزاله.

وأضاف: "كما أنّه في مستوى يانوني ودوفيزيوزو، لذلك فهو مثير للإعجاب".

وأكمل: "لكن هذا ليس بالأمر الجديد فموهبة ستونر لا تُصدّق".

ياماها لا تزال تفتقر للوتيرة اللازمة

وبالحديث عن تأديته خلال اليوم الثاني من الاختبارات، قبيل المشاركة في جائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي الشهر المقبل، كان لورينزو أكثر سعادة لأنّ أزمنته كانت في حدود 0.9 ثانية عن فريق دوكاتي المهيمن.

وقال بخصوص ذلك: "حاولنا تحسين ضبط الدراجة وقمنا بتغيير بعض الأشياء الأخرى ومنحنا ذلك سرعةً إضافية لكنّنا لا زلنا بعيدين عن الصدراة".

وتابع: "لم أسجل أزمنة سريعة، تمكنت من تحسينها بـ 0.3 ثانية لكنّنا لا زلنا بعيدين".

واختتم: "فقدت الثقة بالنفس في أحد المنعطفات حيث كدت أتعرّض لحادث على الإطارات القاسية (هارد)، لذلك أخذت الأمور برويّة هناك على الإطارات اللينة (سوفت). سجلت زمناً قدره 1:23.9 دقيقة، لذلك كانت الأمور أفضل من اليوم الأوّل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين كيسي ستونر , خورخي لورينزو
قائمة الفرق فريق دوكاتي , ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً