موتو جي بي
آر
جائزة بريطانيا الكبرى
27 أغسطس
Canceled
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الثالثة خلال
11 ساعات
:
23 دقيقة
:
37 ثانية
آر
جائزة أراغون الكبرى
16 أكتوبر
الحدث التالي خلال
20 يوماً
آر
جائزة أستراليا الكبرى
23 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة ترويل الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
27 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
29 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة أوروبا الكبرى
06 نوفمبر
الحدث التالي خلال
41 يوماً
آر
جائزة الأمريكيّتين الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
13 نوفمبر
الحدث التالي خلال
48 يوماً
آر
جائزة الأرجنتين الكبرى
20 نوفمبر
Canceled

لورينزو يُعلّق آماله على جنيّحات هوندا الجديدة

المشاركات
التعليقات
لورينزو يُعلّق آماله على جنيّحات هوندا الجديدة

يأمل خورخي لورينزو أن تسمح له الجنيّحات الانسيابيّة الجديدة على درّاجته هوندا ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، التي من المتوقّع أن تتوافر بعد سباق الشهر المقبل في برشلونة، أن تخفّف المشاكل الحاليّة التي يُواجهها عند الكبح.

أشار لورينزو إلى الكبح ودخول المنعطفات كجوانب يحتاج لتحسينها على متن درّاجته هوندا، لكنّه لم يُحقّق الكثير من التقدّم خلال تجارب الجمعة في موجيللو التي أنهاها في المركز الـ 20.

وقال الإسباني أنّه واصل العمل على جوانب الراحة على متن درّاجته خلال اليوم، لكنّه لم يجد أيّ تحسّن وسيعود إلى التركيبة التي استخدمها قبل أسبوعين في لومان.

لكنّه كشف عن وجود تصميم جديد للجنيّحات الانسيابيّة قادمٍ في المستقبل القريب، حيث من المتوقّع أن يتوافر بعد سباق برشلونة الذي يلي جولة موجيللو، حيث يأمل لورينزو أن يمنحه ذلك "المزيد من الدعم عند الكبح".

وقال بخصوص ذلك: "اختبرنا عتلة يد مختلفة اليوم، متقدّمة أكثر إلى الأمام كي أكون قادرًا على الحصول على المزيد من الوزن في الأمام".

وأضاف: "قمنا بالتخلّي عنها في الوقت الحاضر كوني حظيت بشعورٍ أسوأ في بعض المناطق، لم تكن أفضل".

وأكمل: "بالنسبة لخزّان الوقود فقد اختبرنا الخزّان الطبيعي الذي استخدمته في لومان والآخر الذي يستخدمه مارك، لكنّ ذلك يُحسّن بعض الجوانب في الوقت الحاضر ويجعل أخرى أسوأ، ربّما سأبقي عليه لعطلة نهاية هذا الأسبوع".

ثمّ تابع: "ليس ذلك الحلّ المثالي من أجل الحصول على الدعم عند الكبح، لكنّني حرٌ أكثر قليلًا عند المنعطفات".

وواصل شرحه بالقول: "سنُحاول الانتظار حتّى الجنيّحات الجديدة التي ستمنحني ربّما المزيد من الدعم عند الكبح، لكنّنا نحتاج للانتظار كون ذلك سيجلب لنا انسيابيّة جديدة".

بدوره قال كال كراتشلو درّاج ال سي آر هوندا أنّه "غير متفاجئ على الإطلاء" لرؤية لورينزو يُعاني كون موجيللو تُعدّ الحلبة الأضعف لهوندا.

"لست متفاجئًا على الإطلاق، كون هذه أحد أصعب الحلبات (على هوندا) وهي إحدى أكثر الحلبات سهولة على الفريق الذي كان يقود لصالحه العام الماضي" قال البريطاني الذي حلّ ثامنًا في مجريات الجمعة متأخّرًا بعُشرٍ من الثانية عن مارك ماركيز، لكنّه كان متقدّمًا بثانية كاملة على لورينزو.

وأضاف: "أعتقد أنّه سيُعاني هنا وسيُواصل المعاناة، هذا واقع الأمر. لا آمال ذلك بالطبع، من أجل تحسّن جميع درّاجي هوندا".

وقال لورينزو أنّ وتيرته في السباق أفضل من أدائه على مدار اللفّة الواحدة وأنّه يستهدف التمتّع بوتيرة مماثلة لدرّاجي الصدارة.

وقال الإسباني: "واجهت الكثير من الصعوبات هذا الصباح لأكون تنافسيًا، لم أشعر بالراحة على الدرّاجة في البداية، لكّنني واصلت القيادة ولم تكن وتيرتي سيّئة للغاية".

وأضاف: "لا أعتقد بأنّ وتيرة السباق ستكون أسرع من 1:47.9 أو 1:48 دقيقة خلال الجزء الأوّل، إن تمكّنت من تسجيل أزمنة في فلك 1:48 دقيقة منخفض بطريقة مريحة، فسيكون بوسعي تقديم سباق جيّد، ذلك هدفي".

وأكمل: "بالنسبة للوقت الحاضر فإنّنا لسنا مدهشين على مدار اللفّة الواحدة، كنّا كذلك في لومان، لكن ليس هنا. قد يُمثّل ذلك مشكلة على شبكة الانطلاق، لكنّني سعيدٌ إلى حدٍ ما بوتيرتنا (للسباق)".

ماركيز "يقود بشكلٍ غريب" نتيجة مرضه

المقال السابق

ماركيز "يقود بشكلٍ غريب" نتيجة مرضه

المقال التالي

موتو جي بي: بيتروشي يتصدر التجارب الحرة الثالثة في موجيللو

موتو جي بي: بيتروشي يتصدر التجارب الحرة الثالثة في موجيللو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة إيطاليا الكبرى