موتو جي بي
02 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
09 أغسطس
-
11 أغسطس
الحدث انتهى
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة تايلاند الكبرى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث التالي خلال
11 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث التالي خلال
25 يوماً
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
32 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
39 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
53 يوماً

لورينزو يشعر بابتعاده عن "دائرة الخطر" بعد خوضه "جولة البقاء" في سيلفرستون

المشاركات
التعليقات
لورينزو يشعر بابتعاده عن "دائرة الخطر" بعد خوضه "جولة البقاء" في سيلفرستون
26-08-2019

قال خورخي لورينزو أنّه يشعر بابتعاده عن "دائرة الخطر" إثر تفاديه السقوط خلال مجريات "جولة البقاء" في سيلفرستون ضمن عودته إلى البطولة من إصابته الأخيرة، وأنّه سيكون قادرًا على المخاطرة أكثر في السباقات المُقبلة.

تعرّض لورينزو لإصابة في العمود الفقري في أسين، إذ عاد إلى التسابق في جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي بعد تغيّبه عن أربعة سباقات، لكنّه لم يعد إلى كامل لياقته الجسدية بعد.

وتواجد الإسباني بشكل ثابت في مؤخّرة الترتيب على مدار نهاية الأسبوع في سيلفرستون، إذ فضّل عدم السقود مُجددًا على أن يصل بدرّاجته هوندا إلى حدودها القُصوى.

وأكمل لورينزو سباق بريطانيا في نهاية المطاف - والذي سبق وقال بأنّه سيتعامل معه كحصّة تدريبية - في المركز الـ 14، إذ شبّهه بسباق جولة الولايات المتّحدة على حلبة لاغونا سيكا في 2013، عندما شارك كذلك وهو مُصاب.

وبينما قال الإسباني أنّه سيتوجّب عليه أن يكون حريصًا خلال تجارب ميزانو هذا الأسبوع يومَي الخميس والجمعة، لكنّه أوضح بأنّه سيتمتع بمستوى لياقة أفضل يخوّله المخاطرة بشكل أكبر خلال نهاية الأسبوع على ذات الحلبة بعد ذلك بأسبوعين.

فقال: "شكّلت تلك الأيام الثلاثة نهاية أسبوع البقاء بالنسبة لي، إذ كانت أشبه بتلك التي خضتها في لاغونا سيكا في 2013 بعد وقت قصير من خضوعي لعملية جراحية على عظمة الترقوة".

اقرأ أيضاً:

وأضاف: "لم أسقط في لاغونا سيكا وأكملت السباق سادسًا، ولم أخاطر بالسقود هنا كذلك وأكملت السباق ... إذ توقّعت المركز الـ 14 الذي حققته".

وتابع: "الآن أعتقد بأنّني بت خارج دائرة الخطر بعض الشيء، حتّى وأنا أمامي تجارب ميزانو فقط خلال أربعة أيام. ستكون هنالك بعض الأيام التي قد تشكّل بعض الخطر على الإصابة، لكنّني أعتقد بأنّني سأكون بحالة جيّدة بحلول الجائزة الكبرى في ميزانو. سأكون أكثر لياقة ومن دون ذلك القدر من الخوف من السقوط، وكذلك ستتحسّن سرعتي".

وأبدى لورينزو سعادته من وتيرته خلال سباق سيلفرستون، والتي كانت أفضل ما قدّمه طوال نهاية الأسبوع، لكنّه اعترف بأنّه اضطرّ أن يبطئ في النهاية بسبب الآلام التي عانى منها في ظهره.

حيث قال: "لم أقد مطلقًا مع التركيبة المتوسطة بهذه الوتيرة طوال نهاية الأسبوع، لذا من الرائع للغاية أن أتمكّن من تقليل الفارق مع الصدارة من أربع ثوانٍ إلى أقل من ثلاث، أو حتّى 2.5 ثانية في بعض اللفّات".

وأكمل: "توقعّت أن أنهي في المركز الأخير على الأرجح، لكنّني كنت دومًا أمام (كارل) أبراهام، وأمام حتّى (حفيظ) سيارين الذي كان أسرع منّي بكثير طوال نهاية الأسبوع".

اقرأ أيضاً:

وأردف: "لقد بدأت السباق كذلك وأنا أشعر بالكثر من الألم في ظهري، لذا تعيّن عليّ تقليل وتيرتي بعض الشيء".

واختتم: "بقيت 20 لفّة متتالية، وأنا أسرع ممّا كنت طوال نهاية الأسبوع، ضغطت كثيرًا وبقيت لـ 45 دقيقة في ذلك الوضع على متن الدرّاجة، وذلك لا يساعد إصابتي على الإطلاق، لذا فإنّها الآن ملتهبة للغاية وأشعر بالكثير من الألم".

المقال التالي
رينز كاد أن يفقد كلّ شيء بسبب "خطأ كبير" في حساب عدد اللفّات

المقال السابق

رينز كاد أن يفقد كلّ شيء بسبب "خطأ كبير" في حساب عدد اللفّات

المقال التالي

الكشف عن تغييرات روزنامة الموتو جي بي لموسم 2020

الكشف عن تغييرات روزنامة الموتو جي بي لموسم 2020
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة بريطانيا الكبرى