لورينزو يشرح أسباب عودته للمشاركة في جولة سيبانغ

شرح خورخي لورينزو أسباب عودته للمشاركة في منافسات جولة سيبانغ من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة في ماليزيا، بدلاً من الانتظار حتى الجولة الختامية في فالنسيا.

لورينزو يشرح أسباب عودته للمشاركة في جولة سيبانغ

سيحاول خورخي لورينزو دراج دوكاتي المشاركة في جائزة ماليزيا الكبرى في سيبانغ، بعد أسبوعين من انسحابه من منافسات جولة اليابان عقب شعوره بالألم جراء حادثته التي تعرض لها في تايلاند.

منذ ذاك الحين خضع الدراج الإسبانيّ إلى عملية جراحية في معصمه الأيسر، حيث صرّح اليوم الخميس أنه يشعر "بالمزيد من القوة" بالمقارنة مع جولة موتيغي، بعد أن منحه الأطباء الضوء الأخضر للمشاركة.

وأوضح لورينزو أنه يتوقع عودة "صعبة"، لكنه أكد على ضرورة المشاركة في أسرع وقت ممكن وذلك بهدف التحضير لما سيكون سباقه الأخير مع دوكاتي في فالنسيا قبل الانتقال إلى هوندا الموسم المقبل.

فقال: "بداية، أود العودة إلى الدراجة فقد مضى وقت طويل، الكثير من الأسابيع لم أقد خلالها، وبالتأكيد فإنك تخسر مع قلة التمرين، مهاراتك وكل شيء".

وأكمل: "لا يتعلق الأمر فقط بالكسور والإصابات، لكن بالحالة البدنية العامة".

وتابع: "حتى لو لم يكن بوسعي تحقيق نتيجة كبيرة هذه المرة، لكن على الأقل سأقود الدراجة مرة أخرى وذلك ما سيساعدني في فرصتي الأخيرة لتسجيل نتيجة جيدة مع دوكاتي في فالنسيا".

بالمقابل، نفى لورينزو أن يكون هدفه الأساسي هو التعافي الكامل لحين موعد قيادته دراجة هوندا للمرة الأولى خلال تجارب فالنسيا.

فقال: "الأمر الأهم بالنسبة لي هو الوصول إلى غرفتي في الفندق ومن ثم التجارب غداً بعد الظهر".

وتابع: "أنا دراج دوكاتي، وأفكر في دوكاتي. عندما ينتهي الموسم، سأفكر في المرحلة التالية والتحدي التالي. لكن حالياً، أفكر في دوكاتي فقط".

وفي حال انسحب لورينزو مرة أخرى، فإن مايكل بيرو دراج الاختبارات لدى دوكاتي سيكمل المهمة عنه، وذلك مع عودة بديله السابق ألفارو باوتيستا إلى فريقه "أنجيل نييتو".

المشاركات
التعليقات
دوفيزيوزو: إمكانيّات هيكل ياماها "مخيفة"
المقال السابق

دوفيزيوزو: إمكانيّات هيكل ياماها "مخيفة"

المقال التالي

رينز يتفوّق على ماركيز بـ0.093 ثانية في التجارب الحرّة الثانية في ماليزيا

رينز يتفوّق على ماركيز بـ0.093 ثانية في التجارب الحرّة الثانية في ماليزيا
تحميل التعليقات