لورينزو يتوقّع أن يشارك ستونر في بعض السباقات من خلال بطاقة دعوة

يتوقّع الإسباني خورخي لورينزو أن يشارك كايسي ستونر في بعض جولات الموسم المقبل من خلال بطاقة دعوة في إطار دوره الجديد كدرّاج اختبارات دوكاتي.

تمّ تأكيد انضمام بطل العالم مرّتين في الموتو جي بي إلى الفريق الإيطالي مجدّداً في 2016 بعد خمس سنوات قضاها في صفوف الصانع الياباني هوندا، حيث من المتوقّع أن يجري الأسترالي أوّل اختباراته على متن الدرّاجة الجديدة في الشهر المقبل.

لكنّ لورينزو يعتقد أنّه بالرغم من التزام دوكاتي الصمت حول إمكانيّة مشاركة ستونر في السباقات، إلّا أنّه سيشارك في أوّل جائزة كبرى له منذ اعتزاله نهاية موسم 2012.

وقال الإسباني خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للبطولة «موتو جي بي.كوم»: "سيتمّ تشجيعه لخوض بعض السباقات، أعتقد أنّ ذلك ما تهدف إليه دوكاتي".

وأضاف: "توقّعت أن يشارك في سباق في الموسم الماضي، لكنّ ذلك لم يحدث، نظراً لحادثه".

ثمّ تابع: "سيرغب بالمشاركة على حلبة فيليب آيلاند وبعض المسارات الأخرى، سنراه ينافسنا على المسار بكلّ تأكيد لتحقيق الفوز على ما أعتقد".

كما أشار لورينزو إلى أنّ مشاركة ستونر من خلال بطاقة دعوة ستعطي دفعة إضافيّة للبطولة في حال ساهم ذلك في تواجد درّاج آخر ينافس على الصدارة والانتصارات.

وقال حيال ذلك: "شاهدت قلّة من الدرّاجين إن لم أقل أيّ أحدٍ يملك الموهبة الطبيعيّة التي يتميّز بها ستونر حيث يكون سريعاً من البداية على أيّ درّاجة في أيّة ظروفٍ مناخيّة".

واختتم: "في حال قرّر ستونر العودة للمشاركة مجدّداً فستكون تلك أخباراً سارة للجميع".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين كيسي ستونر , خورخي لورينزو
قائمة الفرق فريق دوكاتي
نوع المقالة أخبار عاجلة