لورينزو مستعدٌ للانتظار حتّى منتصف الموسم لتجديد عقده

أبدى الإسباني خورخي لورينزو استعداده للانتظار حتّى منتصف موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» لإتمام صفقة جديدة يبقى بموجبها ضمن صفوف الصانع الياباني ياماها.

ينتهي عقد بطل الموسم الماضي مع ياماها نهاية العام الجاري، حيث أشار لين جارفيس مدير الفريق إلى أنّ تجديد عقد الإسباني يعدّ أولويّة بالنسبة للصانع الياباني وسط اهتمام دوكاتي بالحصول على خدماته.

وفي حين عبّر لورينزو عن رغبته في الإمضاء على عقدٍ جديد في أقرب وقت ممكن، إلّا أنّه أشار إلى استعداده لمواجهة بعض الغموض حول مستقبله حتّى مرحلة متقدّمة نسبياً من الموسم.

وفي حديثه على هامش عرض فلمٍ وثائقي حول مسيرته "لورينزو، غيريرو" (لورينزو، المحارب)، قال الإسباني: "أنا على استعداد للانتظار في حال توجّب علينا ذلك حتّى منتصف الموسم".

وأضاف: "دائماً ما تسير الأمور على ذلك النحو. لكن في حال تمكّنا من تجديد العقد في وقت أبكر فسيكون ذلك أفضل لي ولياماها إذ سأكون هادئاً أكثر وأقود بشكلٍ أفضل".

وأكمل: "لم نبدأ بالمحادثات بعد، لكن من المرجّح أن تنطلق المفاوضات قريباً".

صعوبات التجارب

بعد سيطرته على التجارب الشتويّة الأولى على حلبة سيبانغ الماليزيّة في وقت مبكّرٍ من هذا الشهر، واجه لورينزو بعض الصعوبات خلال التجارب الثانية على حلبة فيليب آيلاند حيث اقترب منه زميله فالنتينو روسي.

لكنّ الإسباني أصرّ على أنّ النتائج المسجّلة لا تعكس كامل قدراته نظراً للظروف المناخيّة المتقلّبة على الحلبة الأستراليّة.

وقال حيال ذلك: "كانت اختبارات فيليب آيلاند غريبة بعض الشيء، لم يسمح لنا الطقس والأمطار بإظهار كامل قدراتنا. ربّما لم يكن أدائي قوياً مثل سيبانغ، لكنّ وتيرتي كانت أسرع ممّا أظهره جدول الأزمنة".

واختتم حديثه بالقول: "ستكون بعض الحلبات صعبة المراس بالنسبة إلينا هذا العام، لكن ستكون بحوزتنا درّاجة قادرة على المنافسة على اللقب منذ السباق الأوّل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين خورخي لورينزو
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً