موتو جي بي
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

لورينزو لم يضغط ضمن العودة "الصعبة" إلى الموتو جي بي

المشاركات
التعليقات
لورينزو لم يضغط ضمن العودة "الصعبة" إلى الموتو جي بي
24-08-2019

اعترف خورخي لورينزو أنّه لم يضغط خلال عودته إلى التسابق في الموتو جي بي ضمن جولة سيلفرستون كونه لا يزال يُعاني من بعض الآلام من إصاباته التي أبعدته عن أربعة سباقات.

اكتفى الإسباني بالمركز الـ 21 في حصّتي الجمعة من جائزة بريطانيا الكبرى، حيث كان متأخّرًا بـ 3.7 ثانية عن المتصدّر فابيو كوارتارارو.

وكان لورينزو قد أُجبر على الابتعاد عن المشاركة منذ سباق أسين بعد أن تعرّض لكسرٍ في عموده الفقري ضمن حادثٍ على سرعة عالية خلال التجارب الحرّة، وهو ما تسبّب في عدم خوضه غمار جولات ألمانيا، والتشيك والنمسا.

وبحديثه إثر التجارب الثانية في سيلفرستون، اعترف الإسباني بأنّه عانى من مشاكل "في كلّ مكان تقريبًا" على الحلبة وأنّ أداءه كان متماشيًا نسبيًا مع توقّعاته بالنظر إلى الآلام التي لا يزال يعاني منها في رقبته وظهره.

وقال الإسباني: "من الواضح أنّ اليوم كان صعبًا، لا تشعر بالراحة عندما تكون في المركز الأخير مثلما حدث هذا الصباح، أو بالكاد في المركز الأخير. لكن ذلك هو الوضع الآن".

وأضاف: "لم يُشفَ ظهري بالكامل وأعاني من بعض الآلام بعد حصّتَي التجارب. خسرت الكثير من كتلة العضلات وحالتي الجسديّة غير متعوّدة على الموتو جي بي، إذ مرّ شهران من دون قيادة الدرّاجة".

وأكمل: "أحتاج لأن أكون صبورًا في هذه السباقات. أعتقد بأنّني سأكون أفضل قليلًا بحلول تجارب ميزانو، لكنّني سأكون قادرًا على الضغط أكثر في سباق ميزانو، خاصة عند الكبح، وأن أكون أقرب على صعيد الأزمنة".

ثمّ تابع: "يصعب القيام بذلك الآن وأحتاج لأن أكون صبورًا من أجل عدم الضغط أكثر ممّا أنا قادرٌ عليه".

وعندما سُئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إن كان يشعر الآن أنّ سيلفرستون كانت المكان الأمثل لمحاولة العودة للتسابق بعد تجارب الجمعة، أجاب: "كان تأخير عودتي أكثر ليكون صعبًا جدًا بالنسبة لكلّ شيء".

وأضاف: "من الواضح أنّني لو انتظرت سباقًا أو اثنين إضافيّين، كانت إصابتي لتتعافى بالكامل ربّما، لكنّني كنت لأخسر المزيد من ردود الفعل، والعضلات والعادات على الدرّاجة. لذا أعتقد بأنّ الوقت كان مناسبًا من أجل العودة".

واعترف لورينزو أنّ "الخوف" من التعرّض لحادثٍ آخر مثل الذي عانى منه في أسين كان يجول خاطره أثناء القيادة.

وقال حيال ذلك: "لا أريد التعرّض لحادث، خاصة الآن، لا أريد التعرّض لحادثٍ مشابه للذي تعرّضت له في أسين، كون ذلك يُسهّل التعرّض لكسرٍ آخر في ذات المنطقة من جسدي، وقد يكون ذلك كارثيًا".

واختتم حديثه بالقول: "عندما أشعر بأنّ ظهري تعافى بالكامل فمن الواضح أنّني سأقود براحة أكبر وآمل أن أكون جيّدًا مثل الأعوام الأخرى... أتخوّف الآن من التعرّض لحادث إلى أن أتعافى بالكامل".

المقال التالي
موتو جي بي: كوارتارارو يستعيد زمنه القياسي في تجارب سيلفرستون الثانية

المقال السابق

موتو جي بي: كوارتارارو يستعيد زمنه القياسي في تجارب سيلفرستون الثانية

المقال التالي

الموتو جي بي تكشف عن جدول التجارب الشتوية لموسم 2020

الموتو جي بي تكشف عن جدول التجارب الشتوية لموسم 2020
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي