لورينزو: علاقتي بروسي "لم تعُد قائمة"

المشاركات
التعليقات
لورينزو: علاقتي بروسي
Pablo Elizalde
كتب: Pablo Elizalde
26-09-2016

قال خورخي لورينزو أنّ علاقته بزميله ضمن صفوف ياماها فالنتينو روسي باتت "غير قائمة" إثر الخلاف الذي نشب بينهما نهاية الموسم الماضي.

فالنتينو روسي، ياماها ريسينغ ومارك ماركيز، ريبسول هوندا وخورخي لورينزو، ياماها ريسينغ
المركز الثاني فالنتينو روسي، ياماها ريسينغ، الفائز بالسباق داني بيدروسا، ريبسول هوندا، المركز الثالث
خورخي لورينزو، ياماها ريسينغ
خورخي لورينزو، ياماها ريسينغ
فالنتينو روسي، ياماها ريسينغ وخورخي لورينزو، ياماها ريسينغ
خورخي لورينزو، ياماها ريسينغ
فالنتينو روسي، ياماها ريسينغ

هاجم روسي كلًا من لورينزو ودرّاج هوندا مارك ماركيز خلال مجريات بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" الموسم الماضي، متّهمًا الأخير بأنّه بمثابة "الحارس الشخصي" للورينزو.

لم تتحسّن الأمور منذ ذلك الحين، إذ اشتعلت حربٌ كلاميّة بين ثنائي ياماها بعد تجاوز الإيطالي للورينزو بطريقةٍ بدت عدائية ضمن سباق ميزانو هذا الموسم.

وقال الدرّاج الإسباني ضمن حديثه في موتورلاند: "بعد الاتّهامات التي ألقاها عليّ في سيبانغ، لم تعُد علاقتنا قائمةً بالنسبة لي".

وأردف: "لا أعلم ما سيحدث في المستقبل لكنّ علاقتنا الآن منعدمة بعد أن قام باتّهامي أنا وماركيز".

وأضاف: "يقوم ماركيز بما يراه الأفضل وما يشعر بأنّه يتوجّب عليه فعله، وأنا كذلك. لذا لا أعلم ما سيحدث مستقبلًا، لكن الآن هذا هو الوضع".

من جهة أخرى، يُصرّ لورينزو – الذي سيترك ياماها للانتقال إلى صفوف دوكاتي نهاية هذا العام – على أنّ علاقته بروسي لا تؤثّر على طريقة عمل الفريق.

حيث قال في هذا الصّدد: "لا تُغيّر علاقتنا من الأمر شيئًا، تبقى طريقة العمل كما هي".

وتابع: "في كلّ مرةٍ أشارك المرآب مع زميلٍ لي أقوم بواجبي على أكمل وجه. إن كانت علاقتنا جيّدة، فهذا أمرٌ رائع، وإن لم تكُن جيّدة أو غير متواجدة كما هو الحال الآن، فإنّه أمرٌ رائعٌ كذلك".

واختتم الدرّاج الإسباني حديثه قائلًا: "الأمر الأهم هو أن نعمل سويًا، نفوز بسباقاتٍ وإن أمكن، نُحرز البطولة. الباقي هو أمورٌ ثانويّة".

روسي: علاقتي مع لورينزو أفضل ممّا كانت عليه في 2009 و2010

عند توجيه ذات السؤال إليه، بادل روسي لورينزو نفس المشاعر – بيد أنّه أوضح أنّ علاقته بالإسباني كانت أفضل ممّا كانت عليه خلال سباقهما الأول ضمن صفوف فريقٍ واحد.

"بالنسبة لي شخصيًا، فقد تغيّر الوضع بعد آخر ثلاثة سباقات من الموسم الماضي" قال روسي، وأضاف: "إنّه أمرٌ لم يُمكن إصلاحه، كما تعرف، هكذا جرت الأمور".

وأكمل: "الوضع أفضل ممّا كان عليه في 2009 و2010، كوننا صرنا أكبر، أكثر نضجًا وأكثر احترافيّة. نحن في نفس الفريق ونحب أن نبقى ضمن صفوفه، إذ نعلم بأنّه يتعيّن علينا العمل سويًا".

وفي ختام حديثه قال روسي: "من المهم أن تُبقي علاقاتك وما تُفكّر به خارج حلبة السباق وأن تُحاول بذل أقصى ما لديك دائمًا بطريقةٍ احترافيّة للغاية. بعد ما حصل، كما تعلم، فمن المستحيل أن نحبّ بعضنا البعض إن لم يكُن ذلك متواجدًا بداخلنا. هكذا تجري الأمور".

موتو جي بي - المقال التالي
لورينزو: حادث حصّة التحمية ساعدني على الحلول ثانياً

المقال السابق

لورينزو: حادث حصّة التحمية ساعدني على الحلول ثانياً

المقال التالي

روسي: لا زلتُ أستمدّ دافعي من لقب موسم 2015 الذي "سُلب" مني

روسي: لا زلتُ أستمدّ دافعي من لقب موسم 2015 الذي "سُلب" مني
Load comments