لورينزو: تصرّف روسي مع ماركيز مثل "الأطفال الصغار"

المشاركات
التعليقات
لورينزو: تصرّف روسي مع ماركيز مثل
07-09-2018

انتقد خورخي لورينزو تصرف منافسه فالنتينو روسي واصفاً إياه بسلوك "الأطفال الصغار" وذلك عقب رفض الأخير مصافحة مارك ماركيز خلال المؤتمر الصحفي قبيل سباق ميزانو في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

تسبب روسي بالجدَل خلال المؤتمر الصحفي عندما رفض مصافحة ماركيز الذي مدّ يده صوب الإيطاليّ للتأكيد على عدم وجود مشاكل بينهما وعلى رغبته "بالصُلح".

وكان لورينزو قد تعرض كذلك إلى مجموعة انتقادات من قبل روسي، إذ خاض الدراجان سابقاً علاقة صعبة ضمن صفوف ياماها كزميلَين قبل انتقال لورينزو إلى دوكاتي الموسم الماضي.

من جهة أخرى، شدّد لورينزو على أنّ ماركيز يجب عليه تغيير سلوكه حيال روسي.

فقال الإسباني لوسائل الإعلام حين سُئِل حيال الواقعة: "أعتقد أن كليهما مخطئان".

وتابع: "روسي مخطئ لعدم رغبته في مصافحة ماركيز مثل الأطفال الصغار، خاصة لأنه حظي بفرصة الإثبات للجمهور أن عليهم عدم إطلاق صافرات الاستهجان تجاه دراج على منصة التتويج لم يقم بأي شيء خاطئ ليستحقها (صافرات الاستهجان)".

وأضاف: "بالمقابل، أعتقد أن ماركيز يهتمّ كثيراً بما يقوله أو يفعله فالنتينو".

واسترسل: "عليه فقط تخطي المسألة وتركها خلفه. عليه المضيّ إلى الأمام فيما يقوم به وترك الأمور تسير. وفقط. لكن ذلك رأيي الخاص وكل شخص بوسعه قول ما يريد".

من جهة أخرى، صرّح ماركيز لوسائل الإعلام الإسبانية أنّ رفض روسي مصافحته لا يحمل أية قيمة بالنسبة له وأنه كان يتوقع مثل هذا التصرف من الإيطالي.

فقال: "بالنسبة لي، لا مشكلة. إنني مسرور، وليست لديّ أية مشكلة. سابقاً حينها، قبلتُ ما كان عليّ أن أقبله. ولا مشكلة في ذلك، الحياة تسير إلى الأمام. ولا أحد منيعٌ على الاستبدال هنا".

أما روسي فقال في تصريح لوسائل الإعلام الإيطالية: "علاقتنا ليست مهمة. إنها مصالح أعمالنا، نهاية القصة".

فالنتينو روسي، ياماها

فالنتينو روسي، ياماها

تصوير: صور لات

موتو جي بي - المقال التالي
روسي يثير الجدَل برفضه مصافحة ماركيز

المقال السابق

روسي يثير الجدَل برفضه مصافحة ماركيز

المقال التالي

دوفيزيوزو في صدارة التجارب الحرّة الأولى في ميزانو

دوفيزيوزو في صدارة التجارب الحرّة الأولى في ميزانو
تحميل التعليقات