لورينزو: الحظ العاثر "دمّر" نهاية الأسبوع الواعدة في قطر

المشاركات
التعليقات
لورينزو: الحظ العاثر
12-03-2019

يعتقد خورخي لورينزو أنّ الحظ العاثر "دمّر" الجولة الأولى الواعدة له كدرّاج لهوندا في موسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات "موتو جي بي" في قطر.

استهلّ لورينزو نهاية الأسبوع على حلبة لوسيل القطرية بحلوله ثانيًا في التجارب الحرّة الأولى، على الرُغم من أنّه تواجد خارج العشرة الأوائل مع إنتهاء تجارب الجمعة.

لكنّ الأمور اتّخذت منحى آخر نحو الأسوأ في صباح السبت، حيث عانى لورينزو من سقوط عنيف عند المنعطف السادس في التجارب الحرّة الثالثة، ما حتّم عليه خوض القسم الأوّل من التصفيات، قبل أن يسقط من جديد عند المنعطف الثاني.

وقد بدأ الإسباني سباق الأحد من المركز الـ 15، إذ وبعد مواجهته لمشكلة في القابض تسبّبت في تراجعه إلى المركز الـ 20 في المراحل المبكّرة، عاد لورينزو ليُنهي السباق في المركز الـ 13 مسجلًا ثلاث نقاط.

"السقوط العنيف يوم السبت دمّر بعض الشيء نهاية الأسبوع الجيّدة التي توقّعناها بعد التجارب الأولى" قال لورينزو.

وأضاف: "لم نعُد مطلقًا بعد حادث السقوط إلى ذات مستوى السرعة الذي حظينا به في اليوم الأوّل. إذ ومن دون ذلك السقوط، لكنت تواجدت مباشرة في القسم الثاني من التصفيات، وربما الانطلاق من الصفّ الثاني أو الثالث، وكانت الأمور لتتغيّر".

وتابع: "واجهنا مشاكل كذلك مع القابض في اليوم السابق، ولا سيّما خلال لفّة التحمية اليوم وأوّل ثلاث أو أربع لفّات من السباق".

وأكمل: "كنت بحاجة إلى تقليل الضغط على دواسة الوقود في بعض الأجزاء السريعة من الحلبة من أجل تجنّب تلك المشكلة. تراجعت إلى المركز الـ 20 وكان الوضع أكثر صعوبة".

وأردف: "لمحات صغيرة من الحظ العاثر طوال نهاية الأسبوع ساهمت في خسارتنا لقدراتنا الحقيقية".

ويرى لورينزو أنّ جولة قطر تركته مقتنعًا بأنّ النتائج القوية قريبة إذا ما كان قادرًا على خوض نهاية أسبوع خالية من المشاكل.

فقال: "جولة الأرجنتين ستكون أفضل بكثير بالنسبة لإصابة رسغي وكامل جسدي. أحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات على كتفي كوني أشعر ببعض الألم. لكن آُمُل بأنّ يكون ذلك فقط نتيجة الاصطدام بعد السقوط وألّا تكون هنالك كسور".

واختتم: "سأحظى بمزيد من الخبرة مع الدرّاجة في الأرجنتين، إذ آمُل أن نحظى بنهاية أسبوع قوية من دون مشاكل، وإذا ما كنت محظوظًا ستأتي النتائج قريبًا".

المقال التالي
روسي: مشاكل ياماها لا تزال قائمة بالرغم من التقدّم في سباق قطر

المقال السابق

روسي: مشاكل ياماها لا تزال قائمة بالرغم من التقدّم في سباق قطر

المقال التالي

الاعلان عن نتيجة الاستئناف ضدّ دوكاتي سيكون قبل سباق الأرجنتين

الاعلان عن نتيجة الاستئناف ضدّ دوكاتي سيكون قبل سباق الأرجنتين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
Be first to get
breaking news