لورينزو: الإصابة ليست سبب الوتيرة الضعيفة في الأرجنتين

المشاركات
التعليقات
لورينزو: الإصابة ليست سبب الوتيرة الضعيفة في الأرجنتين
30-03-2019

قال خورخي لورينزو أنّ المشاكل التي واجهها في اليوم الافتتاحي من جولة الأرجنتين في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" تعود أكثر إلى قلّة خبرته على درّاجة هوندا، وليس إصابته.

عانى لورينزو من إصابتين قبل سباقه الأوّل مع هوندا، حيث تعرّض لكسر في رسغه الأيسر أثناء التدرّب في يناير/كانون الثاني الماضي، ومن ثمّ كسر في أحد الضلوع خلال نهاية الأسبوع في قطر.

وبالتوجّه إلى الجولة الثانية من الموسم في الأرجنتين، قال لورينزو أنّه سيكون حريصًا أكثر كي لا يسقط، إذ أنهى الإسباني تجارب الجمعة في المركز الـ 21 أمام فقط حفيظ سيارين.

مع ذلك، قال لورينزو أنّ شعوره كان "جيّدًا للغاية" خلال اليوم، إذ اعترف بأنّ معاناته كانت أكثر بسبب قلّة خبرته مع الدرّاجة ومشاكله في أجواء التماسك الضعيف على حلبة "تيرماس دي ريو هوندو".

"أتمتّح بوضع جيّد للغاية على الصعيد الجسدي. شعرت ببعض الألم الطفيف هذا الصباح، ولا سيّما في رسغي عندما ضغطت عليه. الآن يُمكنني الضغط أكثر بعض الشيء وبذل مزيد من المجهود مع الرسغ" قال لورينزو.

وأضاف: "تناولت بعض المسكّنات بعد ظهر اليوم، إذ شعرت بحالة أفضل بعض الشيء. نحتاج على الأرجح إلى أسبوعين أو ثلاثة من أجل التعافي بشكل كامل من كلتا الإصابتين. لكنّ تلك ليس هي المشكلة الحقيقية حتّى الآن. إذ يتمحور الأمر أكثر حول قلّة خبرتي مع الدرّاجة والحلبة التي لم أحبّها مطلقًا".

وتابع: "الوضع صعب بالنسبة لي كون التماسك على الأسفلت هنا سيئ للغاية، وزلق على نحوٍ كبير. أنا درّاج يحتاج إلى التماسك من أجل تحقيق أقصى استفادة من أسلوب قيادتي، لذلك دومًا ما أعاني هنا. هذا إلى جانب قلّة خبرتي مع الدرّاجة، كما أنّ تلك الإصابات لا تجعل حياتي سهلة في الوقت الحالي".

وقد أشار لورينزو إلى تحسينات فيما يتعلّق بموقعه على درّاجة هوندا منذ جولة قطر، إذ اعترف بأنّه سيكون تنافسيًا عندما يصل قطار البطولة إلى القارة الأوروبية في خيريز.

"إذا كان لدي في السابق خمسة أو سبعة أمور لم ترُق لي حيال موقع الدرّاجة، فإنّنا الآن قمنا بتحسين معظمها. هنالك فقط بضعة أمور قابلة للتحسين في المستقبل، لذا أنا في وضع أفضل" قال لورينزو.

وأكمل: "نحن بحاجة إلى وضع العديد من الأمور سويًا، لكن الآن وعندما لا أملك الخبرة الكافية، وأكون ضمن أجواء كالتي اختبرتها في التجارب الحرّة الأولى في قطر مع تماسك جيّد وكلّ شيء، يكون بمقدوري التواجد في المقدّمة".

واختتم: "أتوقّع ذلك أيضاً عندما نذهب إلى خيريز، إذ سأكون تنافسيًا للغاية. هذان السباقان سيكونان صعبَين بالنسبة لي، لكنّني سأحاول حصد أفضل نتيجة ممكنة من أجل الحصول على النقاط واكتساب الخبرة مع الدرّاجة من دون أن أسقط".

المقال التالي
دوفيزيوزو يتقدّم بـ 0.009 ثانية على ميلر في التجارب الثانية في الأرجنتين

المقال السابق

دوفيزيوزو يتقدّم بـ 0.009 ثانية على ميلر في التجارب الثانية في الأرجنتين

المقال التالي

موتو جي بي: قبول النسخة الثانية من جنيّح هوندا المقتبس من دوكاتي

موتو جي بي: قبول النسخة الثانية من جنيّح هوندا المقتبس من دوكاتي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة الأرجنتين الكبرى
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة