لعبة الفيديو الرسميّة لفالنتينو روسي تصدر غداً الخميس!

كما اعتدنا كلّ عام فإنّ شركة تطوير الألعاب "مايلستون" تعمل على إصدار لعبة الفيديو الأصليّة لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، لكن لن يكون إصدار هذا العام تحت عنوان "موتو جي بي 16" بل سيتمّ تخصيصه لأسطورة البطولة فالنتينو روسي.

سيكون بإمكان اللاعبين وعشّاق البطل الإيطالي الحصول على لعبة «فالنتينو روسي: اللعبة» بدءاً من الـ 16 من شهر يونيو/حزيران الجاري، حيث من المنتظر أن يكون الإصدار الأكثر شموليّة في تاريخ السلسلة.

بالإضافة إلى موسم 2016 من الفئات الثلاث، تمّ منح اللاعبين فرصة الحصول على  محتوىً تاريخي إضافي من خلال درّاجات فئات 125 سم مكعّب و250 سم مكعّب و500 سم مكعّب والموتو جي بي التي قادها "الدكتور" طوال مسيرته.

لكنّ التجربة لن تكون كاملة من دون الهوايات الأخرى التي يعشقها الدرّاج الإيطالي. سيكون بوسعكم المشاركة في الأكاديميّة والانضمام بشكلٍ افتراضيٍ لأكاديّميّة "في.آر46 للدرّاجين".

لكنّ المثير للدهشة أنّ مصمّمي اللعبة أضافوا بعض منافسات الراليات والدريفت أيضاَ! صحيحٌ أنّها لن تكون بجودة سباقات الراليات المتخصّصة مثل "دبليو آر سي 5"، و"ديرت رالي" و"سيباستيان لوب رالي إيفو"، إلّا أنّ المحتوى الإضافي قد يكون مثيراً للاعجاب بالرغم من أنّه ليس ضرورياً بالكامل.

ومن المرجّح أن تشهد اللعبة نجاحاً باهراً من الناحية التجاريّة بالنظر إلى اعتمادها على علامة قويّة كفالنتينو روسي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي , ألعاب الفيديو
نوع المقالة أخبار عاجلة