موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

كوارتارارو: هزيمتي في تايلاند "محبطة أكثر" من ميزانو

المشاركات
التعليقات
كوارتارارو: هزيمتي في تايلاند "محبطة أكثر" من ميزانو
06-10-2019

قال فابيو كوارتارارو أنّ هزيمته من قِبَل مارك ماركيز عند المنعطف الأخير في سباق تايلاند للموتو جي بي كانت "محبطة أكثر" من هزيمته في اللفّة الأخيرة في ميزانو.

تقدّم درّاج "بيتروناس ياماها اس آر تي" إلى الصدارة على الانطلاقة من المركز الثاني، إذ لم يتجاوزه سوى الفائز بالسباق والبطل المتوّج اليوم بلقب هذا الموسم للمرّة السادسة في مسيرته مارك ماركيز عند المنعطف الثالث من اللفّة الأخيرة.

وقد حاول كوارتارارو استعادة الصدارة من ماركيز عند المنعطف الأخير، لكنّه خرج عن المسار ليخسر فوزه الأوّل لصالح الإسباني بفارق أقل من عُشرين من الثانية.

وقد خسر كوارتارارو كذلك لصالح ماركيز في ميزانو في اللفّة الأخيرة بعد تصدّره لمعظم فترة السباق، حيث اعترف بأنّ الخسارة مُجددًا كانت "محبطة للغاية"، لكنّه ما يزال سعيدًا بقدرته على مقارعة الدرّاج "المعيار" في البطولة.

اقرأ أيضاً:

"هذه المرّة بكلّ تأكيد" قال كوارتارارو عند سؤاله عن أيّ الهزيمتين أكثر ألمًا بين ميزانو وتايلاند.

وأضاف: "في ميزانو، في نهاية السباق لم أُقدم على أيّة محاولى عن المنعطف الأخير. لكنّني حاولت أمرًا ما هنا، إذ حاولت تجاوزه، لكنّني لم أعلم إذا ما كان سيدخل ويُغلق خط التسابق، كان الوضع محبطًا للغاية حيث كان ذلك قريبًا للغاية من العلم الشطرنجي".

وتابع: "هزيمة محبطة للغاية، لكنّني سعيد بالفعل بمنافستي مع مارك كوننا نعلم أنّه هذا العام - وبخلاف أوستن (عندما سقط) - تواجد دومًا على منصّة التتويج، كما أنّه وللعديد من الأعوام يُعد الدرّاج المعيار في البطولة".

جديرٌ بالذكر أنّ ماركيز كان قادرًا في ميزانو على دراسة مواضع قوّة كوارتارارو بينما كان يلاحقه، إذ فعل ذات الأمر اليوم في تايلاند.

وقد اعترف كوارتارارو بأنّ لم ينوِ تبديل هذه الاستراتيجية من أجل السماح لماركيز بالتقدّم للصدارة لبعض الوقت، إذ قال بأنّه وإذا لم يُقدم على تلك المحاولة عند المنعطف الأخير، ما كان ليتمكّن من النوم حتّى سباق اليابان.

"علمت أنّني أرغب بالإقدام على أمرٍ ما عند المنعطف الأخير" قال كوارتارارو.

واختتم: "إذا لم أفعل ذلك، ما كنت لأتمكّن من النوم حتّى سباق اليابان، لذلك لم نستسلم حتّى المنعطف الأخير، كما أنّنا نكتسب خبرة أكبر خطوة بخطوة. أنا سعيد للغاية بهذه النتيجة وأنّني أنهيت السباق بفارق أقلّ من 0.2 ثانية عن الفائز".

المقال التالي
ماركيز يفوز في تايلاند ويحسم لقب 2019 لصالحه

المقال السابق

ماركيز يفوز في تايلاند ويحسم لقب 2019 لصالحه

المقال التالي

ماركيز: هذا اللقب أفضل حتّى من لقب 2014

ماركيز: هذا اللقب أفضل حتّى من لقب 2014
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة تايلاند الكبرى