كراتشلو يُحذّر: درّاجو هوندا معرّضون لخطر السقوط في أيّ وقت

المشاركات
التعليقات
كراتشلو يُحذّر: درّاجو هوندا معرّضون لخطر السقوط في أيّ وقت
تشارلز برادلي
كتب: تشارلز برادلي
24-09-2016

حذّر كال كراتشلو درّاج إل سي آر هوندا من أنّ أيًا من درّاجي هوندا للموتو جي بي من المحتمل أن يقع ضحية السقوط نتيجة إعدادات الحدود القصوى على القسم الأمامي من درّاجاتهم.

كال كراتشلو، فريق ال سي آر
حادث مارك ماركيز، ريبسول هوندا
داني بيدروسا، هوندا
كال كراتشلو، فريق إل سي أر هوندا
كال كراتشلو، فريق إل سي أر هوندا
مارك ماركيز، هوندا

كان كراتشلو قد سقط أثناء التجارب التأهيليّة لسباق أراغون كما كان عليه الحال بالنسبة لداني بيدروسا على درّاجة ريبسول هوندا في محاولته لكسر زمن زميله مارك ماركيز الذي هيمن على مجريات الحصّة وأحرز قطب الانطلاق الأوّل.

وسقط ماركيز اليوم أيضاً خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة، بينما خسر كراتشلو فرصة حصد مكان ضمن صفّ الانطلاق الأول بسبب سقوطه.

وفي حديثه عن سقوطه عند المنعطف الأوّل قال كراتشلو: "خطأٌ أحمق. كالعادة، بمجرّد أن نضغط أكثر على المكابح، نغلق الإطار الأمامي ونسقط".

وأضاف: "شاهدنا ذلك الأمر مع ماركيز في عطلة نهاية هذا الأسبوع، ورأيناه مع داني اليوم. هذه هي درّاجة هوندا الحاليّة".

وأكمل: "إجمالًا، كانت السرعة جيّدة. أنا مستاءٌ بالفعل كوني أضعت فرصة سهلة للانطلاق من الصف الأوّل على شبكة الانطلاق".

وتابع: "دائمًا ما أقدّم أداءً أفضل خلال سلسلة اللفّات الثانية. نافست بشكلٍ جيّد خلال سلسلة اللفّات الأولى، إذ اعتقدت أنّي سأواصل ضغطي في اللفّات التاليّة لكنّي سقطت عند المنعطف الأوّل. الخطأ خطئي بالكامل، وأعتذر للفريق. هذه هي الحياة، لكن هذه هي درّاجة هوندا أيضاً".

واختتم البريطاني حديثه قائلًا: "هل رأيت عدد المرات التي سقط فيها داني هذا الموسم أيضاً، ليس الأمر جيّدًا بالنسبة لنا الآن. لكنّنا سنحاول مُجددًا غدًا، فلدينا وتيرةٌ جيّدة – لكنّ مارك يُحلّق في مستوىً آخر".

تصفيات الأحلام بالنسبة لماركيز

بعد إحرازه قطب الانطلاق الأوّل للمرة السادسة هذا الموسم، يتخوّف ماركيز فقط من ظروف الطقس الأكثر برودة المتوقعة في سباق الغد.

"كان شعوري اليوم جيدّا حقًا" قال ماركيز، وأضاف: "شعرت أنّي قدمت إحدى أفضل تأدياتي هذا الموسم ضمن هذا السباق. كان الطقس حارًا لذا كنت قادرًا على استخدام التركيبة القاسية للإطار الأمامي، والتي لطالما كانت خيارًا جيّدًا بالنسبة لي".

وأكمل الدرّاج الإسباني في ختام حديثه: "يبدو طقس الغد أكثر برودة، لكنّني سعيدٌ بما قدّمته اليوم كون سرعتي ووتيرتي، وهما الأكثر أهمّية، كانتا جيّدتين". 

موتو جي بي - المقال التالي
لورينزو: ماركيز في "مستوىً لا يُصدّق" في أراغون

المقال السابق

لورينزو: ماركيز في "مستوىً لا يُصدّق" في أراغون

المقال التالي

روسي يستهدف منصّة التتويج ويشكّ في إمكانيّة التغلّب على ماركيز

روسي يستهدف منصّة التتويج ويشكّ في إمكانيّة التغلّب على ماركيز
تحميل التعليقات