كراتشلو يمدّد عقده لموسمين مع فريق ال.سي.آر هوندا

سيحافظ البريطاني كال كراتشلو على مقعده في صفوف فريق «هوندا إل.سي.آر» المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي للموسمين المقبلين إثر إعلان تجديد عقده مع الفريق.

أشارت بعض التقارير في الأسابيع الماضية إلى احتمال انتقال البريطاني إلى فريق براماك دوكاتي، قبل أن يوضّح في جائزة إنديانابوليس أنّه يتوقّع بقاءه في صفوف فريقه الحالي في المستقبل القريب.

وبالتوجّه نحو سباق سيلفرستون نهاية هذا الأسبوع، يحتلّ صاحب الأرض والجمهور المركز التاسع في ترتيب بطولة الدرّاجين مسجّلاً أفضل نتيجة له في سباق الأرجنتين حيث حلّ ثالثاً لكنّه عانى من أربعة انسحابات كان آخرها في برنو.

وقال صاحب الـ29 عاماً: "أنا سعيد لمواصلة العمل مع «ال.سي.آر» في 2016 و2017".

وأضاف: "لوتشيو تشيكينيلو يملك فريقاً رائعاً وأتطلّع قدماً للتطوّر معهم ومع هوندا. بدأنا الموسم بشكل جيّد وأعتقد أنّنا قادرون على تسجيل المزيد من النتائج الرائعة خلال السباقات المتبقية والمواسم المقبلة".

من جهته قال تشيكينيلو: "يعدّ كال واحداً من أمهر الدرّاجين في البطولة فقد اكتسب مهارات و خبرة جعلته قادرا على منافسة أفضل الدرّاجين للصعود على منصّة التتويج حيث أكّد ذلك في سباق الأرجنتين بداية هذا الموسم".

وأضاف: "كال درّاج محترف وتمكّنا خلال هذا الموسم من تكوين علاقة جيدة. من الممتع مواصلة العمل معه في الموسم القادم، وأتطلّع قدماً للأعوام المقبلة".

وفي حين سيواصل كراتشلو التسابق على متن درّاجة هوندا «آر.سي213في» بمواصفات المصنع خلال الموسمين المقبلين، إلا أنّه من غير المتوقّع أن يتمكّن فريق «ال.سي.آر» من استخدام درّاجة ثانية نظراً للأعباء الماليّة المترتّبة عنها.

وإذا ما حدث ذلك، سيتمّ نقل الناشئ جاك ميلر، المتعاقد مع شركة هوندا إثر انتقاله مباشرة من فئة موتو 3 إلى موتو جي بي، ومن المرجّح أن تكون وجهته القادمة فريق أسبار.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين كال كراتشلو
قائمة الفرق فريق إل سي آر
نوع المقالة أخبار عاجلة