موتو جي بي
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
00 ساعات
:
18 دقيقة
:
53 ثانية

كراتشلو يُقلل من إمكانية اعتزاله نهاية 2020 بعد الأداء المتراجع مؤخّرًا

المشاركات
التعليقات
كراتشلو يُقلل من إمكانية اعتزاله نهاية 2020 بعد الأداء المتراجع مؤخّرًا
16-10-2019

قال كال كراتشلو درّاج "ال سي آر هوندا" أنّ تراجع أدائه مؤخّرًا في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" يُقلل من إمكانية اعتزاله نهاية موسم 2020، إذ أنّه حريص ليُبرهن أنّه ما يزال يمتلك السرعة.

خاض كراتشلو موسمًا متقلبًا على متن درّاجة هوندا بمواصفات 2019 "آر سي213 في"، إذ عانى تحديدًا في السباقين الآخيرين في ميزانو وبوريرام.

لكن وبينما تحدّث البريطاني بشكل منفتح عن إمكانية أن يكون عقده الحالي الممتد لعامين هو الأخير له في البطولة، وتحديدًا بسبب الإجهاد البدني الذي تفرضه البطولة على جسده، لكنّ الآن أصرّ على أنّ الصعوبات التي واجهها موّخرًا قد تحفّزه لمواصلة مسيرته لما بعد 2020.

فقال: "الآن أتّجه في طريق معاكس تمامًا، إذ أرغب بمواصلة مسيرتي كوني أريد أن أثبت أنّني أملك السرعة وقادر على تحقيق الفوز. ربما ليس وضعي رائعًا في الوقت الحالي، لذا على أن أستمر".

وأضاف: "إذا ما كنت سعيدًا بما حققته وأملك السرعة التي أريدها، عندها سأتوقّف، لكن في حال لم يكن الوضع كذلك، عندما ربما يتعيّن عليّ أن أبرهن من جديد على قدرتي لتحقيق ذلك".

وتابع: "حسنًا، لن أنهي مسيرتي هذا العام على أيّة حال، فما يزال أمام عام آخر. لكنّني أتطلّع أكثر نحو ما سيكونون قادرين على جلبه العام القادم ممّا يُمكننا فعله هذا العام لأكون صريحًا".

اقرأ أيضاً:

وقد سبق واعترف كراتشلو بأنّه خاض بالفعل محادثات حول صفقة جديدة مع هوندا.

إذ وبينما أقرّ بأنّه سيتعيّن عليه على الأرجح حسم مستقبله في أوائل العام 2020، "مثل الجميع"، لكنّه مقتنع بأنّ "ال سي آر" وهوندا ستكونان سعيدتين بالاحتفاظ به "للفترة التي يريدها".

وحين سُئِل من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا كان قد يفكّر في خيارات بعيدة عن هوندا لموسم 2021، قال كراتشلو: "أخطط لمواصلة مسيرتي مع هوندا إذا ما استمريت في البطولة".

وأكّد كراتشلو على أنّ "صنع درّاجة أسهل في قيادتها، منذ مغادرتها خط الحظائر وحتّى نهاية الجولة" ينبغي أن يمثّل أولوية لهوندا لموسم 2020.

حيث قال: "الدرّاجة صعبة للغاية في قيادتها على الصعيد البدني، لا يُمكنكم تخيّل مدى صعوبة ذلك. خورخي (لورينزو) قال ذلك على الفور، وكما أخبرتكم، فأنا اّتفقت معه في وقتها، وما أزال أتّفق معه الآن".

وأكمل: "تملك الدرّاجة نقاط القوّة الخاصّة بها، وجوانبها الإيجابية - دخول المنعطفات على سبيل المثال - لكنّنا خسرنا (في ذلك الجانب) منذ العام الماضي بسبب عدم استقرار مكابح المحرّك على الدرّاجة. العام الماضي كنّا قادرين على الكبح بشكل أعمق والمحافظة على سرعة المنعطف، في حين أنّنا الآن ما يزال بإمكاننا ذلك، لكن من دون المحافظة على سرعة المنعطف".

وقال كراتشلو أنّ "أكثر إيجابية بكلّ تأكيد" حيال نموذج درّاجة هوندا لموسم 2020 عندما اختبره في ميزانو وبرنو.

إذ وعند سؤاله إذا ما يعتقد بأنّ التصميم الجديد سيعالج مشكل الصعوبة البدنية في القيادة، قال البريطاني: "أعتقد بأنّ الحزمة المكتملة ستكون بالتوجّه إلى نهاية العام، عندها سنحظى بفهم أكبر للدرّاجة الجديدة".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
موتو جي بي: زاركو سيقود بديلاً عن ناكاغامي خلال آخر ثلاث جولات في الموسم

المقال السابق

موتو جي بي: زاركو سيقود بديلاً عن ناكاغامي خلال آخر ثلاث جولات في الموسم

المقال التالي

دوفيزيوزو: موسم ماركيز كان جنونيًا

دوفيزيوزو: موسم ماركيز كان جنونيًا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي