كراتشلو: ميلر بوسعه الفوز بلقب الموتو جي بي "في غضون ثلاث سنوات"

المشاركات
التعليقات
كراتشلو: ميلر بوسعه الفوز بلقب الموتو جي بي
09-09-2018

يعتقد كال كراتشلو أنّ زميله السابق ودرّاج براماك دوكاتي الحالي جاك ميلر يملك القدرة على الفوز ببطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في غضون ثلاث سنوات إذا ما كان "ذكيًا" حيال مقاربته في السباقات.

تأهّل ميلر – الذي قاد بجوار كراتشلو ضمن صفوف "ال سي آر هوندا" خلال أولى مواسمه في الموتو جي بي – على متن درّاجة دوكاتي بمواصفات العام الماضي في المركز الثاني على شبكة انطلاق سباق ميزانو خلف الدرّاج المصنعي خورخي لورينزو.

يُشار إلى أنّ الأسترالي صاحب الـ23 عامًا سينتقل إلى درّاجة دوكاتي بمواصفات العام الحالي في الموسم المُقبل، إذ يستهدف الانضمام إلى صفوف الفريق المصنعي بعد ذلك.

وقد اعترف كراتشلو بأنّ ميلر موهوب كأيّ درّاج على ساحة الفئة العُليا، لكنّه أشار إلى أنّه بحاجة إلى أن يكون أكثر التزامًا بتحقيق خطوته التالية.

"إنّه درّاج جيّد ويقود على نحو رائع. أعتقد أنّ جاك، وفي غضون ثلاثة أعوام، سيكون بوسعه الفوز بلقب البطولة، في حال كان ذكيًا بالقدر الكافي ويقوم بالأمور الصحيحة" قال كراتشلو.

وأضاف: "إنّه موهوب بالقدر الكافي على الدرّاجة، إذ لا أعتقد بأنّ هنالك على ساحة البطولة من هو موهوب مثله. بيد أنّه يتعيّن عليك القيام بكلّ الأمور على نحو مثالي لتفوز باللقب".

جديرٌ بالذكر أنّ انطلاق ميلر من الصفّ الأوّل في ميزانو يُمثّل تقدّمًا واضحًا وتحوّلًا في الأداء بعد سلسلة التأديات الضعيفة خلال القسم الثاني من هذا الموسم، حيث تواجد درّاج براماك دوكاتي ضمن العشرة الأوائل في مناسبة وحيدة خلال السباقات الستّة الماضية، مقارنة بخمس مناسبات أنهى فيها ضمن المراكز العشرة الأولى خلال أوّل خمسة سباقات في الموسم.

"أعتقد بأنّ جاك يملك فرصة جيّدة في سباق الغد. لا أعلم السبب وراء أنّه بات أسرع بشكل كبير على نحو مفاجئ، لكنّه أفضل ممّا كان عليه" قال كراتشلو.

واختتم: "عانى جاك في بعض السباقات هذا العام، لكنّه الآن عاد إلى سابق عهده من جديد".

موتو جي بي - المقال التالي
روسي يحتاج لإيجاد بعض الأداء الإضافي للمنافسة على منصّة التتويج في ميزانو

المقال السابق

روسي يحتاج لإيجاد بعض الأداء الإضافي للمنافسة على منصّة التتويج في ميزانو

المقال التالي

دوفيزيوزو يفوز في ميزانو ولورينزو يسقط في اللحظات الأخيرة

دوفيزيوزو يفوز في ميزانو ولورينزو يسقط في اللحظات الأخيرة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
نوع المقالة أخبار عاجلة