كراتشلو: ليست لديّ أعذار لسقوطي مرتين في سباق الأرجنتين

اعترف كال كراتشلو درّاج فريق إل سي آر هوندا أن بدايته في موسم 2016 لم تكنّ "جيدة كفاية"، مضيفاً بأنه لا يملك أعذاراً بعد سقوطه عن دراجته مرتين في سباق الأرجنتين للموتو جي بي.

كراتشلو، الذي انطلق من المركز التاسع، سقط خلال اللفة الثانية من السباق ولكنّه تمكن من متابعة سباقه متأخراً بفارق نصف دقيقة عن المتصدر.

وبعد قيامه بعدة تجاوزات، وصل الدرّاج البريطاني للمركز العاشر ولكنه سقط عن دراجته الثانيّة في اللفة الأخيرة من السباق الذي شهد العديد من التقلبات مع ختامه.

وقال كراتشلو بعد السباق: "بصراحة أنا محبط، وليست لديّ أعذار لسقوطي مرتين عن الدرّاجة. في المرة الأولى، اصطدمت بمؤخرة درّاجة خورخي لورينزو عند المنعطف الأول، مما جعلني أسير على بقعة رطبة لأسقط بعدها عن درّاجتي".

مضيفاً: "المرة الثانية كانت في اللفة الأخيرة عندما سيرت على الخط الأبيض من داخل المسار عند المنعطف الثالث، وتعرضت لحادث مماثل تماماً لجاك ميلر".

وتابع: "المحبط أنني عملت جاداً للصعود مجدداً على متن الدرّاجة وكنت من بين أسرع الدرّاجين خلال اليوم. كان بإمكانني الصعود على منصة التتويج، ومن المحبط خروجي من السباق صِفر اليدين".

بداية الموسم ليست جيدة كفاية

في حديثه عن بداية موسمه الصعبة، قال كراتشلو الذي تعرض لحادث في سباق قطر الافتتاحي جراء مشكلة إلكترونية: "سباقان بدون نقاط هو أمر ليس جيداً كفاية لي وللفريق. ليست لدى الفريق مشكلة ولكنني غاضب لأنني قدت بشكل قوي خلال أول سباقين ولكن بدون تحقيق نقاط".

وأكمل: "في الأرجنتين، كان لديّ شعور رائع مع الدرّاجة، ولكنني قمت بخطأين غبييّن. قبل وقفة الصيانة، سرعتي لم تكن بتلك الجودة، ولكن بعد ذلك أصبحت أسرع لأنني كنت على متن دراجة غير منحنية وكنت قادراً على الضغط".

منهياً حديثه بالقول: "كنت أقود وحيداً وكان عليّ الضغط فقط. ولحقنا ببرادلي سميث كأنه يقف مكانه، وتجاوزته وسقطت فوراً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة الأرجنتين الكبرى
حلبة أوتودرومو تيرماس دي ريو هوندو
قائمة السائقين كال كراتشلو
قائمة الفرق فريق إل سي آر
نوع المقالة أخبار عاجلة