كراتشلو: إصبعي المصاب جعل تجارب ميزانو "صعبة"

قال البريطاني كال كراتشلو أنّ القيادة بإصبعه المصاب كانت "صعبة" و"غير مريحة" خلال حصّتي تجارب الجمعة ضمن جائزة سان مارينو الكبرى، لكنّه أشار إلى عدم معاناته من أيّ ألمٍ حقيقي.

اعترف درّاج فريق ال سي آر أمسٍ الخميس أنّه غير متأكّدٍ من قدرته على القيادة نهاية الأسبوع الجاري بعد أن تعرّض لجرح كبير في سبابة يده اليسرى أثناء قطع بعض الجبن في منزله مطلع الأسبوع.

وخضع كراتشلو لعمليّة جراحيّة لإعادة وصل الوتر وعاد لقيادة الدرّاجة خلال حدث ترويجي نظّمته شركة كاسترول راعية فريق "ال سي آر" في برشلونة يوم الأربعاء.

ويستخدم البريطاني جبيرة خاصة بعد العمليّة، لكنّ ذلك لم يمنعه من تسجيل رابع أسرع الأزمنة في الحصّة الأولى قبل أن يحقّق المركز السادس في الحصّة الثانية في ميزانو اليوم الجمعة.

"الوضع غير مريح" قال كراتشلو، وأضاف: "لكنّني سأكون كاذبًا إن قلت أنّني عانيت من أيّة آلام. لم أعاني من الكثير من الألم، كانت القيادة صعبة فحسب".

وأردف: "ما أعتاد القيام به وعندما قدت الدرّاجة منذ يومين في برشلونة وجّهت إصبعي إلى الأسفل، إذ أنّني اعتقدت أنّه من غير المريح أن أُوجّهه إلى الأعلى".

وتابع: "لكنّ ما أقوم به الآن هو توجيه إصبعي إلى الأعلى. ذلك غير مريح لأنّه في الجبيرة، لكن بخلاف ذلك كان شعوري مقبولًا على الدرّاجة".

كما تعرّض البريطاني لحادثٍ عند المنعطف الـ 15 خلال الحصّة الثانية على متن الإطار الأمامي القاسي، لكنّه لم يُصب بأيّ أذى.

وقال حيال ذلك: "ذلك غريبٌ حقًا، إذ تسابقت على هذا الإطار عند حرارة مسار أقلّ بـ 12 إلى 14 درجة مئويّة ولم أواجه أيّة مشاكل".

وأضاف: "استخدمه مارك ماركيز في فترة ما بعد الظهر وعاد بعد خمس لفّات وقال بأنّه لا يُمكنه استخدامه، فهو على الحدود القصوى بالكامل".

وأردف: "أشعر بالأسف على فريقي بعد الحادث إذ أنّ ذلك كان مؤسفًا حقًا كوني حصلت على شعورٍ جيّدٍ للغاية على الدرّاجة ولم نكن بحاجة لخسارة ذلك الوقت".

وبالإضافة إلى حادثَي ماركيز وكراتشلو في نهاية اللفّة الأولى، سقط ثلاثة درّاجين آخرين عند المنعطف الأوّل خلال الحصّة الثانية وهم سام لويز، وجاك ميلر وأليكس رينز.

وقال كراتشلو أنّ عدد الحوادث كان "غريبًا للغاية كون المسار كان يُوفّر مستويات تماسك جيّدة".

وأضاف: "قال الجميع أنّ الشعور على المسار كان سيّئًا ولم يكن هناك الكثير من التماسك، لكنّ شعوري كان مقبولًا. شعرت بأنّ الحدّ الأقصى كان حالتي على متن الدرّاجة، وليس الحدّ الأقصى للمسار".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة سان مارينو الكبرى
حلبة ميزانو
قائمة السائقين كال كراتشلو
قائمة الفرق فريق إل سي آر
نوع المقالة أخبار عاجلة