كراتشلو: أستحقّ المزيد من الدعم من هوندا

قال البريطاني كال كراتشلو أنّه يشعر بأنّه يستحقّ المزيد من الدعم من قبل هوندا بعد تحقيقه انتصاره الثاني في مسيرته في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة لصالح الصانع الياباني نهاية الأسبوع الماضي في فيليب آيلاند.

بعد تحقيق فوزه الأوّل خلال الظروف المتقلّبة في برنو، أثبت كراتشلو أنّ نجاحه لم يكن مجرّد حظّ عابر من خلال تحقيقه الفوز خلال ظروفٍ جافة في فيليب آيلاند مستفيداً من حادثة المتصدّر السابق مارك ماركيز.

لكن أثناء حديثه إلى وسائل الإعلام بعد السباق، قال البريطاني أنّه شعر بأنّ هوندا قادرة على دعمه أكثر وفريقه "إل سي آر"، الذي تمّ ربطه بانتقالٍ محتملٍ إلى استخدام درّاجات سوزوكي في وقتٍ سابقٍ من هذا الموسم.

وأشار كراتشلو إلى حقيقة أنّ أياً من أفراد طاقم هوندا الرسمي قدم المؤتمر الصحفي بعد السباق معتبراً ذلك دليلاً على أنّ البعض في صفوف هوندا ليسوا حريصين على رؤيتهم ضمن درّاجي المصنع.

وقال البريطاني: "أنا سعيدٌ مع فريقي، لكنّني أعتقد أنّني رُبّما أستحقّ للدعم من مصنعي. أتذكّر عندما قدت لصالح فريق تيك 3 ياماها (بين 2011 و2013)، حصلت على دعمٍ جيّدٍ من المصنع وحصلت على عقدٍ للبقاء".

وأضاف: "نحصل على دعمٍ جيّدٍ الآن، لا تفهموني بشكلٍ خاطئ، لكنّني أعتقد أنّه يجب عليهم مساعدتي أنا شخصياً بشكلٍ أكبر ولوتشيو (سيتشينيلو، مدير الفريق) أكثر".

وأردف: "من المخيّب للآمال الفوز بالسباق وعدم تواجد مدير هوندا هنا. سأخبركم، إن كنت مع مصنعٍ آخر فسيكونون حاضرين هنا".

وأكمل: "أعلم أنّ هناك بعض الأشخاص في الداخل يساعدونني حقاً، وأعلم أنّ هناك بعض الأشخاص في الداخل لا يحبون أولئك الذين يساعدونني، لكن هكذا تسير الأمور. إنّه عملٌ قاسٍ".

المنافسة على اللقب في المستقبل "مهمّة صعبة"

بعد فوزيه في برنو وفيليب آيلاند، سجّل كراتشلو قدراً أكبر من النقاط بالمقارنة مع أيّ درّاجٍ آخر خلال السباقات الستّة الأخيرة، بما في ذلك البطل المتوّج حديثاً ماركيز.

لكنّ كراتشلو يملك عقداً مع فريق "إل سي آر" لموسم 2017 وعبّر عن رغبته في البقاء حتّى بعد انتهاء عقده الحالي، مستبعداً ما أشار إليه البعض من إمكانيّة منافسته على اللقب في المستقبل.

وقال حيال ذلك: "أنا واقعيٌ، وفي الوقت الحاضر وبالنظر إلى ما تسير عليه الأمور بخصوص ما نحصل عليه من هوندا وقدرات الدرّاجة... فلا أعلم. ستكون مهمّة صعبة لأكون منافساً على اللقب في العام المقبل".

واختتم حديثه بالقول: "لكنّ ذلك لا يوقفني من الإيمان بقدرتي على ذلك. سأحاول بكلّ تأكيد، وفي حال لم يحدث ذلك فلا بأس. أحصل على هذه النتائج الجيّدة بين الفينة والأخرى، وهو جيّدٌ بما فيه الكفاية بالنسبة لفريقي، ولي أنا شخصياً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين كال كراتشلو
قائمة الفرق فريق إل سي آر
نوع المقالة أخبار عاجلة