"كاي تي إم" ستشارك في السباق الختامي في فالنسيا من خلال بطاقة دعوة

المشاركات
التعليقات
جايمي كلاين
كتب: جايمي كلاين
19-07-2016

أكّد ميكا كاليو أنّ فريق "كاي تي إم" الوافد الجديد على بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" سيسجّل مشاركته الأولى خلال الجولة الختاميّة من الموسم على حلبة فالنسيا قبيل انطلاق مشاركة الصانع النمساوي الرسميّة في موسم 2017.

بعد انطلاق برنامج اختباراتها على حلبة ريد بُل رينغ العام الماضي، شاركت كاي تي إم رفقة الفرق الأخرى للمرّة الأولى اليوم الثلاثاء على أرضها بقيادة درّاجي الاختبارات ميكا كاليو وتوماس لوثي.

واحتلّ الفنلندي المركز الـ 16 بفارق 2.2 ثانية عن صاحب الزمن الأسرع أندريا دوفيزيوزو قبل أن يكشف عن خطط الصانع النمساوي بالمشاركة في الجولة الختاميّة.

وتتطابق هذه الخطوة مع ما قامت به سوزوكي نهاية موسم 2014 بمشاركة درّاجها راندي دي بونييه خلال سباق فالنسيا حينها قبل عودة الصانع الياباني بشكلٍ رسميٍ إلى البطولة في العام الماضي.

وقال كاليو للموقع الرسمي للبطولة: "أعتقد أنّ الجميع راضون عن تواجدنا مع بقيّة الفرق هنا. أعتقد أنّ الأزمنة المسجّلة كانت عند مستوى جيّد".

وأضاف: "حاولنا اتّباع الآخرين لرؤية سلوك الدرّاجة والمناطق التي نخسر فيها بالمقارنة معهم. قمنا بالكثير من اللفّات ولم نواجه مشاكل تقنيّة".

وتابع: "كنّا خلف المتصدّرين بفارق حوالي ثانيتين وذلك جيّدٌ في الوقت الراهن. لا يزال أمامنا عملٌ للقيام به قبل أن نصل إلى سباق فالنسيا ونأمل أن نتحسّن أكثر غداً".

وأكّدت "كاي تي إم" تعاقدها مع ثنائي فريق تيك 3 الحاليين برادلي سميث وبول إسبارغارو ليدافعا عن ألوانها في 2017، بينما تمّ تعيين كاليو درّاج اختبارات دائم.

المقال التالي
روسي سيدعم تطبيق نظام المحادثات اللاسلكية في موتو جي بي

المقال السابق

روسي سيدعم تطبيق نظام المحادثات اللاسلكية في موتو جي بي

المقال التالي

ثنائي ياماها يعترفان بمعاناتهما خلال تجارب ريد بُل رينغ

ثنائي ياماها يعترفان بمعاناتهما خلال تجارب ريد بُل رينغ
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة فالنسيا الكبرى
الموقع فالينسيا
قائمة السائقين ميكا كاليو
قائمة الفرق ريد بُل كاي تي ام فاكتوري ريسينغ
الكاتب جايمي كلاين
نوع المقالة أخبار عاجلة