كاي تي إم تطلق رسمياً درّاجتها لموسم 2017

كشف الصانع النمساوي كاي تي إم رسمياً عن مقاتلته التي سيخوض بها غمار أوّل مواسمه في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" العام المقبل، حيث قدّم درّاجة "آر.سي16" بكسوتها الكاملة خلال مؤتمرٍ صحفي على حلبة ريد بُل رينغ.

أعلنت كاي تي إم عن برنامجها للموتو جي بي للمرّة الأولى في 2014، حيث بدأت منذ ذلك الحين سلسلة اختبارات خاصة على عددٍ من الحلبات المختلفة من أجل تحسين أداء درّاجتها.

وظهرت درّاجة الصانع النمساوي للمرّة الأولى خلال يومي التجارب الشهر الماضي على حلبة ريد بُل رينغ، حيث كان ميكا كاليو على بُعد أقلّ من ثانيتين عن صاحب الزمن الأسرع حينها أندريا يانوني.

ووقّع ثنائي فريق تيك 3 ياماها الحالي بول إسبارغارو وبرادلي سميث مع العلامة النمساويّة للقيادة لصالحها في موسمي 2017 و2018، بينما تمّ الاحتفاظ بخدمات كاليو كدرّاج اختبارات دائم.

وسيمنح كاليو درّاجة "آر.سي16" سباقها الأوّل خلال الجولة الختاميّة من هذا الموسم في فالنسيا، كما أنّه سيجري أربعة تجارب إضافيّة قبل ذلك.

وقال الدرّاج الفنلندي: "عندما اختبرت الدرّاجة للمرّة الأولى فقد كانت في مستوىً جيّد وكنت قادراً على تسجيل أزمنة جيّدة".

وأضاف: "كانت هناك الكثير من الجوانب لتحسينها، لكن خطوة تلو الأخرى وجدنا الوجهة المناسبة".

وأكمل: "أظهرنا (في التجارب العلنيّة) أنّنا بالفعل في مستوىً جيّد، استمتعت بجميع اللفّات التي أكملتها. لا توجد نقاط ضعفٍ في الدرّاجة ونحن قريبون بالفعل من منافسينا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين برادلي سميث , ميكا كاليو , بول إسبارغارو
قائمة الفرق ريد بُل كاي تي ام فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة