فينياليس ينفصل عن مُدير أعماله مع تزايد شائعات انضمامه لياماها

قرّر الدرّاج الإسباني مافيريك فينياليس الانفصال عن مُدير أعماله أكي أجو الذي تابع مسيرته منذ فترةٍ طويلة وسط تزايد التكهنات حول مُستقبله في بطولة العالم للداجات الناريّة "موتو جي بي".

علِم موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنّ الإسباني باكو سانشير سيُدير أعمال درّاج سوزوكي مع الإشارة إللى أنه كان العقل المُدبر وراء انتقال بول إسبارغارو إلى ياماها.

ويجد فينياليس نفسه في موقفٍ لا يُحسد عليه على مُستوى مسيرته؛ فعقده مع سوزوكي ينتهي نهاية العام الجاري إذ عليه الاختيار بين البقاء مع الصانع الياباني أو الانتقال إلى فريقٍ آخر.

ويملك فينياليس حاليًا عرضًا واحدًا فقط على الطاولة وهو من قبل سوزوكي، ولكنه في مفاوضاتٍ حالية مع ياماها وهوندا إذ سيقود سانشير هذه المُحادثات في وقتٍ قريب.

ونُشير إلى أنّ سانشير هو مُحامٍ إذ سبق له إدارة العديد من أعمال الدراجين ومن بينهم بول وأليكس إسبارغارو، وتيتو رباط، وجوليان سيمون، وجوردي توريس وتوني إلياس وسيباستيان بورتو ومارك كوما.

وسيكون أمام سانشير في الوقت الراهن مهمة إنهاء عقد فينياليس مع مُدير أعماله السابق أجو قبل أن يتمكّن من التفاوض عنه، إذ أشارت بعض المصادر لموقعنا بأنّ هذه المسألة لن تنتهي قبل جائزة فرنسا الكُبرى.

وبالتالي لا يُتوقّع على الإطلاق الإعلان عن انضمام فينيالس إلى ياماها خلال جائزة إسبانيا الكُبرى إذا ما قرّر خورخي لورينزو الرحيل عن الصانع الياباني.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين مافيريك فينياليس
قائمة الفرق فريق سوزوكي موتو جي بي
نوع المقالة أخبار عاجلة