فينياليس واثق من سرعته خلال اللفة الواحدة وسيركز على تحسين أدائه في السباق

سيستهدف مافيريك فينياليس القادم الجديد إلى صفوف ياماها رفع أدائه في السباق خلال التحضيرات أثناء تجارب ما قبل موسم 2017 لبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ كما أوضح أنه واثق من أدائه على مدار اللفة الواحدة.

أكمل الإسباني أداء جيداً خلال اليوم الأول لتجارب ما قبل الموسم في سيبانغ، حيث أنهى بفارق أربعة أعشار من الثانية بالمركز الثالث خلف كايسي ستونر دراج دوكاتي.

حيث قال: "كنا نركز على أدائنا خلال السباق. من المهم أن تكون قوياً في النهاية، لذا اختبرنا بعض الإطارات القديمة طوال الوقت. كان الهدف من التجارب أن نركز على ذلك، لدينا حزمة جيدة وسنقدم المزيد خلال التجارب التالية في أستراليا".

وأكمل: "أكمل مارك في فالنسيا مسافات طويلة مع لفات سريعة. خلال التجارب والسباق كذلك، القسم الثاني من السباق في فالنسيا كان جيداً للغاية بالنسبة لمارك".

وأضاف: "لذا نرغب في العمل على ذلك. نرغب في أن نكون مستعدين خلال جميع الأوقات".

كما أوضح فينياليس أنه شعر بالمزيد من الراحة في التركيز على السباق لأنه يعلم قدرته على تسجيل أزمنة سريعة على مدار اللفة الواحدة، حيث قال: "عندما تعلم قدرتك على تسجيل زمن سريع على مدار اللفة الواحدة، حينها يمكنك التركيز على الأمر المهم - السباق".

يرى الإسبانيّ أنّ مستواه مع ياماها في سيبانغ يماثل مستواه مع سوزوكي.

إذ قال: "تعتبر هذه الحلبة جيدة للغاية بالنسبة إلى سوزوكي. أذكر أنني كنت بالمركز الأول خلال التجارب الحرة الثالثة، مع الطقس الجافّ، كنت بالمركز الأول. لذا أعتقد أنها حلبة جيدة للغاية بالنسبة إلى سوزوكي، منعطفات طويلة وسريعة".

واختتم: "لكن على أية حال، مع ياماها يمكنك القيادة بسرعة على الدوام. 20 لفة مضت بسرعة. لذا أشعر أننا ما زلنا نمتلك المزيد من الإمكانيات وأشعر أنني بالفعل في المستوى نفسه الذي كنت عليه الموسم الماضي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث تجارب سيبانغ
حلبة حلبة سيبانغ الدولية
قائمة السائقين مافيريك فينياليس
قائمة الفرق ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة