فريق "كاي تي أم" يشيد "بالتقدم الكبير" عقب تجارب فالنسيا

اختتم ثنائي فريق "كاي تي أم" راندي دي بونيه وميكا كاليو التجارب الثانية الخاصة لموسم 2016 بقطع مسافات إضافية على دراجة الفريق التي سيشارك بها في مُنافسات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» الموسم المقبل.

أمضى الثنائي ثلاثة أيام على حلبة ريكاردو تورمو بفالنسيا، حيث أكّد الفريق تمكنه من إحراز "خطوات إيجابية" في عملية تطوير دراجته النموذجية "آر.سي16".

ومع ذلك، فقد تعرقلت التجارب بسبب أحوال الطقس، إذ هطلت الأمطار خلال اليوم الأول وأعاقت الرياح القوية برنامجهم خلال اليوم الأخير منها.

وبالرغم من ذلك، قال مايك لايتنر أنّ أداء الدراجة تقدم "خطوةً إضافية واضحة إلى الأمام".

وتابع: "الشكر الجزيل لكلا الدراجَين ولجميع العاملين في الفريق الذين استطاعوا تقديم عمل جيد للغاية خلال هذه الأيام الثلاثة المتقلبة والصعبة جداً".

وأضاف: "على الرغم من كل هذا أكملنا العديد من التجارب في جميع النواحي. ردود الفعل المتطابقة من ميكا وراندي وضعتنا على المسار الصحيح لإتمام برنامج عملنا قبل الجولة المقبلة من التجارب".

واختتم قائلاً: "قام الفريق بإحراز تقدم إضافي في مجال الإلكترونيات، وتمكنا من فهم الإطارات بشكل أفضل وضبط الدراجة وفقاً لذلك. وفيما يتعلق بالأداء، كنا قادرين على إحراز خطوة واضحة إلى الأمام مقارنةً بالتجارب التي قمنا بها هنا شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي".

يشار إلى أن فريق "كاي تي أم" سيجري تجارب مرةً أخرى خلال شهر أبريل/ نيسان.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين ميكا كاليو , راندي دي بونيه
قائمة الفرق ريد بُل كاي تي ام فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة