فريق براماك يُؤكّد تعاقده مع ميلر لموسم 2018 من بطولة الموتو جي بي

سينضمّ جاك ميلر إلى فريق براماك دوكاتي خلال موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، وذلك بعد تأكيد الفريق إتمام الصفقة قبيل انطلاق مجريات جائزة التشيك الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.

كشف موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ ميلر، الذي يتسابق حاليًا لصالح فريق مارك "في دي أس" هوندا، قد توصّل إلى اتّفاقٍ للانتقال إلى فريق براماك خلال الجولة الأخيرة قبل بدء العطلة الصيفيّة في ألمانيا.

لكنّ مشاركة الأسترالي في سباق سوزوكا 8 ساعات مع فريق هوندا "هارك-برو" جعلت الإعلان عن الصفقة مستحيلةً قبل إتمام سباق التحمّل الياباني.

ولكن جرت مفاوضات متقدمة خلال نهاية الأسبوع الماضي في برنو، إذ تمّ التوصل إلى صفقة لمدة عام واحدة لانتقال ميلر إلى براماك الذي يتزوّد بدراجة دوكاتي.

وسيأخذ ميلر مكان البريطاني سكوت ريدينغ على متن درّاجة دوكاتي ديسموسيديتشي بخصائص 2017 في العام المقبل على أن يقود بيتروشي درّاجة بخصائص 2018.

وبعد أن خسر مقعده لصالح ميلر، بات مستقبل ريدينغ ضبابيًا في الموتو جي بي، حيث يُعتقد أنّ عودته إلى صفوف فريق مارك "في دي أس" تُمثّل الخيار الأفضل بالنسبة إليه للبقاء في أروقة البطولة.

كما ارتبط اسمه بالقيادة في بطولة العالم للسوبربايكس مع فريق بارني دوكاتي الخاص الذي يتّجه لتوسيع مشاركته بدرّاجة ثانية في 2018.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين جاك ميلر
قائمة الفرق براماك ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة