موتو جي بي
آر
جائزة بريطانيا الكبرى
27 أغسطس
Canceled
25 سبتمبر
السباق خلال
17 ساعات
:
27 دقيقة
:
16 ثانية
آر
جائزة أراغون الكبرى
16 أكتوبر
الحدث التالي خلال
19 يوماً
آر
جائزة أستراليا الكبرى
23 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة ترويل الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
26 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
29 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة أوروبا الكبرى
06 نوفمبر
الحدث التالي خلال
40 يوماً
آر
جائزة الأمريكيّتين الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
13 نوفمبر
الحدث التالي خلال
47 يوماً
آر
جائزة الأرجنتين الكبرى
20 نوفمبر
Canceled

سيلفرستون تضمن تجديد عقدها بعامٍ لاستضافة الموتو جي بي

المشاركات
التعليقات
سيلفرستون تضمن تجديد عقدها بعامٍ لاستضافة الموتو جي بي

ضمنت حلبة سيلفرستون تمديد عقدها الحالي لاستضافة الموتو جي بي بعامٍ واحد وذلك على إثر إعلان إعادة تعبيد المسار مجدّدًا.

ستُحافظ جائزة بريطانيا الكبرى للدرّاجات الناريّة على موقعها في روزنامة الموتو جي بي حتّى موسم 2021 على الأقلّ.

وكانت الحلبة قد أكّدت في مارس/آذار نيّتها إعادة تعبيد مسارها مجدّدًا، وذلك على إثر إلغاء نسخة العام الماضي من السباق بسبب الأمطار الغزيرة.

وكانت قد تمّت إعادة تعبيد المسار قبيل سباق 2018، لكنّ السطح الجديد اعتُبر سبب إلغاء السباق بناءً على إدارة سباق الموتو جي بي التي أصرّت على أنّ المياه المتراكمة على الحلبة لم يتمّ تصريفها بالشكل الصحيح.

وقال كارميلو إزبيليتا مدير شركة دورنا المروّجة للموتو جي بي أنّ وضع سطحٍ جديد لحلبة سيلفرستون يُعدّ ضروريًا من أجل الإبقاء على الحدث في الروزنامة ضمن العقد الحالي لما بعد 2020، كما كان يُعتقد بأنّ اعتماد سطحٍ جديد كان ضروريًا من أجل إبقاء الحلبة على "الرخصة من الدرجة أ" من قبل الاتّحاد الدولي للدرّاجات الناريّة "فيم" لمواصلة استضافة السباق.

وعلى عكس عمليّة إعادة التعبيد السابقة، التي قامت بها شركة "أغريغايت اندستريز"، فإنّ الأعمال الجديدة التي من المنتظر أن تنطلق أشغالها في يونيو أوكلت إلى شركة حلول البناء "تارماك".

"تطلّب الوصول إلى هذه النقطة الكثير من العمل من طاقم سيلفرستون، لكنّنا ركّزنا بشكلٍ كامل طوال هذه الفترة على اتّخاذنا للقرارات الصحيحة من أجل ضمان مستقبل أكثر أحداثنا أهميّة مع الفورمولا واحد والموتو جي بي" قال ستوارت برنغل المدير الإداري للحلبة.

وأضاف: "لدينا شركة معروفة عالميًا تعمل على سطح المسار ولدينا أحد أكثر مصمّمي الحلبات المحترمين يارنو زافيللي (مصمّم الحلبة المسؤول عن إعادة تعبيد حلبة سيبانغ في 2016) يعمل كخبير استشاري لحلبة سيلفرستون خلال الأشغال".

وأكمل: "يمثّل تمديد عقد الموتو جي بي أخبارًا رائعة بالنسبة لنا في سيلفرستون ويسمح لنا بالتخطيط طويل الأمد للتطويرات المستقبليّة للموتو جي بي، ويسمح بسباقات الدرّاجات على حلبتنا. نتطلّع قدمًا لعطلة نهاية أسبوع الموتو جي بي الحدث الأفضل للدرّاجات الناريّة في روزنامة المملكة المتّحدة".

بدوره قال إزبيليتا: "يُعدّ تمديد عقد سيلفرستون علامة على ثقتنا في الحلبة لاستضافة حدث موتو جي بي ناجح على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة".

وأضاف: "سيلفرستون واحدة من بين الحلبات التاريخيّة للموتو جي بي وعملنا عن كثب معها لضمان حصول السباق على مستقبل ناجح. سندعمها بأيّة تغييرات ضروريّة في ما يخصّ سطح الحلبة بعد أحداث الموتو جي بي في 2018".

روسي: ياماها "أقوى من العام الماضي" رُغم خيبة الأمل في خيريز

المقال السابق

روسي: ياماها "أقوى من العام الماضي" رُغم خيبة الأمل في خيريز

المقال التالي

دوفيزيوزو يُحذّر من أنّ المستوى الحالي غير كافٍ للتغلّب على ماركيز

دوفيزيوزو يُحذّر من أنّ المستوى الحالي غير كافٍ للتغلّب على ماركيز
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي